أخبار عاجلة
عدلي القيعي

القيعي ساخرا من مرتضى بشأن “السحر”: ليست منطقية.. فيديو

شهاب طارق
تحدث عدلي القيعي مستشار التعاقدات في النادي الأهلي ساخرا من الإتهامات التي وجهها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء بإستخدامه “السحر”.
حيث رد القيعي خلال حديثه مع برنامج “ملك وكتابة” على قناة الأهلي على إتهامات مرتضى بالسحر لغلق المرمى أمام لاعبي الزمالك قائلا أنها: “ليست منطقية، لكن التفكير في أمور بعيدة عن الواقع واللجوء إلى الشيوخ بسبب الأعمال قد يحدث مع العديد من الشخصيات رغم ثقافتها”.
وتساءل القيعي: “إذا كان وجود قفل على المرمى حقيقيا، فهل يتغير الأمر في المرمى الآخر في الشوط الثاني؟، وإذا كان الأهلي يفوز بالسحر فلماذا يخسر؟، فقدنا لقب كأس السوبر أمام الزمالك بعد أن أضاع حسام غالي الركلة الأخيرة في ركلات الترجيح”.
مضيفا: “هذا الحديث قد يدفع إلى التقصير، ولو لجأ الجميع للسحر، سوف يكون هناك دوري للسحرة، ونجلس في بيوتنا دون أن نتعاقد مع مدربين أو لاعبين، بعد أن نستعين بالشيوخ في التسويق الرياضي”.
وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد صرح بأن أعمال “السحر” هي من وراء عرقلة مسيرة الفريق، وذلك عقب تعادل المارد الأبيض سلبيا دون أهداف مع الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري.
وقال مرتضى خلال تصريحات صحفية أن ما حدث في مباراة الإنتاج الحربي “سحر” مؤكدا أن الفريق لن يحرز أهدافا في ظل وجود تلك الأعمال السحرية.
وتابع: “سخروا مني عندما قلت ذلك بعد المباراة الأخيرة للفريق مع سموحة في الدوري، والآن أكرر أن السحر الذي قام به ممدوح عباس وهاني العتال وسيد عبد الحفيظ، وراء عرقلة مسيرة الزمالك والمرمى يبدو مغلقا أمام اللاعبين”.
ولم يحقق الزمالك الفوز في آخر ثلاث مباريات له ببطولة الدوري.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37