أخبار عاجلة

الاهلي يدخل معسكر مغلق إستعداد لمباراة مصر المقاصة “غداً”

دخل اليوم الثلاثاء 31 ديسمبر الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا قبل مواجهة مصر المقاصة المقرر لها غدًا الأربعاء، الاول من يناير من السنة الجديدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري العام المصري .

وواصل لاعبي النادي الأهلى تدريباته علي ملعبة بالجزيرة استعداداته لمواجهة مصر المقاصة، في الدوري.

وأغلق الجهاز الفنى ملف مباراة بلاتينيوم، وجاء ترتيب مجموعة الأهلى كالتالى، النجم الساحلى فى المركز الأول بـ6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الأهلى صاحب المركز الثانى والهلال السودانى الحاصدين نفس العدد من النقاط، فيما يقبع بلاتينيوم فى ذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط.

أكد رينيه فايلر أن الهدف الأساسى من المباراة حصد الثلاث نقاط أمام فريق بلاتينيوم، رغم تعرض أكثر من لاعب أساسى للإصابة، وقال فايلر: “الإصابات التى حدثت سببها سوء الحظ وليس بسبب الأحمال الزائدة كما تردد.. إصابة سعد سمير تبدو قوية بينما تغيير أجايى جاء للحفاظ عليه”.

وأضاف المدرب السويسرى أنه لا يهم من يحرز الأهداف ولكن الأهم هو تحقيق الفوز فى النهاية، وأكد فايلر أنه يحترم قرارات التحكيم، مشيرًا فى الوقت ذاته إلى أنه وضع قائمة مختصرة لمسددى ضربات الجزاء، ويترك حرية اختيار المسدد للمجموعة المتواجدة داخل الملعب.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37