أخبار عاجلة
محمود الخطيب وتركي آل الشيخ

الخطيب يواصل ضرب مبادئ الاهلى .. أعاد تركى للرئاسة الشرفية رغم إساءته

شهاب طارق
واصل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الضرب بعرض الحائط لمبادئ الأهلي، حيث قرر إعادة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية ومالك نادي بيراميدز السابق للرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، رغم الإساءة التي وجهها الأخير مؤخرا للأهلي ولجماهيره.


وقام الخطيب اليوم بزيارة تركي آل الشيخ في منزله بالسعودية للإطمئنان عليه، وتقديرا للزيارة التي قام بها تركي ل”بيبو” في منزله قبل أسابيع بعد تعرض الأخير للوعكة الصحية التي كان يعاني منها، وساد جلسة رئيس الأهلي مع آل الشيخ روح الود والإخاء بين الصديقين، وعبر تركي عن تقديره لزيارة محمود الخطيب، بينما ثمن الأخير الدور الذي يقوم به تركي آل الشيخ في دعم الرياضة والفن العربي.


ووفقا لمصادر، عقد الخطيب إجتماعا مع تركي، وأسفر الإجتماع عن عدة قرارات هامة أولها عودة الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي إلى تركي آل الشيخ.


وأضافت المصادر أنه تقرر بيع مهاجم الفريق المغربي وليد أزارو لأحد الأندية السعودية في يناير المقبل، وقرر آل الشيخ دفع كل الغرامات المتعلقة باللاعب محمود كهربا المنتقل إلى صفوف الأهلي حديثا، حتى وصول البطاقة الدولية للفريق.


كما تقرر تشكيل لجنة لدراسة موضوع إنشاء إستاد النادي الأهلي خلال الفترة القادمة، علاوة على وعد آل الشيخ بدعم الأهلي بعدد من الصفقات المتميزة وفقا لرغبة مجلس إدارة الأهلي وإحتياجات الفريق في الفترة المقبلة.


كان محمود الخطيب قد وصل إلى السعودية ظهر أمس لأداء مناسك العمرة، وذلك بدعوة من تركي آل الشيخ، وجاء ذلك بعد عودة الخطيب مؤخرا من فرنسا في رحلة علاجية إستغرقت أسبوعين.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37