أخبار عاجلة

الاهلي يبدأ الاستعداد لمباراة طنطا في الدوري

يبدأ اليوم الاثنين 13 يناير الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي ، الإستعداد لمباراة طنطا على ملعب التتش ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدورى الممتاز والمقرر لها الأربعاء المقبل.

ويتصدر النادى الاهلي الدورى برصيد 30 نقطة من عشر مباريات خاضها الفريق فى فعاليات البطولة، ووصلت بعثة الاهلي القاهرة فجر اليوم من زيمبابوي بعد التعادل مع بلاتينيوم الزيمبابوى بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت عصر أمس الأول السبت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا ليرفع الأهلى رصيده للنقطة السابعة.

وخاض لاعبو الأهلي مراناً خفيفاً صباح أمس الاحد فى الجيم بفندق إقامة الاهلي بزيمبابوي من أجل الاستشفاء عقب مباراة بلاتينيوم قبل رحلة العودة إلى القاهرة.

وعقد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بغلق الملف الأفريقى مؤقتاً من أجل الاستعداد للمنافسة المحلية فى بطولة الدورى، مؤكداً ضرورة الفصل بين البطولتين حتى يتمكن الأهلى من مواصلة انتصاراته وتصدر جدول مسابقة الدورى.

ومن المقرر أن يعود شريف إكرامى للتدريبات الجماعية التى سيخوضها الفريق عقب العودة من زيمبابوى ليكون جاهزاً لمباراة طنطا الأربعاء المقبل، خاصة أن الآلام التى عانى منها الفترة الماضية فى السمّانة اختفت تقريباً بشكل جعله مؤهلاً للمشاركة فى التدريبات الجماعية وثم المباريات.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37