أخبار عاجلة

يورجن كلوب : تراجع الأداء أمر طبيعي بعد التوقف

اعرب الألمانى يورجن كلوب عن رضاه التام عن نتيجة التعادل السلبى أمام نظيرة فريق إيفرتون فى اللقاء الذى أقيم على ملعب “جوديسون بارك” فى إطار الجولة الـ 30 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وأضاف” كلوب” خلال تصريحات صحفية:”كلما العب هنا (جوديسون بارك) تكون المباريات متشابهة وبنفس السيناريو والنتيجة، لم نفعل أى شيء على هذا الملعب منذ هدف ماني المتأخر قبل سنوات”.

وأكمل مدرب ليفربول قائلا :”لم نحظى بفرص كافية، معظم الوقت كنا مهيمنين على اللقاء ولكن الفرص الكبرى كانت لهم، إيفرتون دافعوا بشكل جيد ولم يكن هنالك مساحات كافية، هذا أمر طبيعى عندما تعود من توقف، كرة القدم مختلفة قليلًا.”

وتابع كلوب :”ما أردت رؤيته هو مزيد من الرتم، سيطرنا على الكرة لكن لم نخلق الفرص وكان علينا ان نفعل ماهو افضل، كِلا الفريقين يتفهّمان فكرة الديربي لكن هنا كان لدينا مساحة كبيرة للتحسن وتقديم اداءاً افضل”

وواصل يورجن كلوب :”جيمس ميلنر عانى من إصابة بالعضلة الضامة وسيغيب عن مباراة كريستال بالاس، ماتيب تعرض لإصابة بإصبع قدمه الأكبر”.

بهذه النتيجة يستمر ليفربول على صدارة جدول الترتيب برصيد 83 نقطة بفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف قبل تسع جولات من النهاية، ويحتاج للفوز في المباراتين المقبلتين من أجل التتويج رسميا باللقب.

ويستضيف ليفربول فريق كريستال بالاس يوم 24 قبل أن يحل ضيفا على مانشستر سيتي يوم 2 يوليو المقبل.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37