شوبير يكشف مفاجأة عن راتب سامسون صفقة الزمالك الجديدة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أزمة نادي الزمالك، بشأن التعاقد مع المهاجم البنيني سامسون أكينولا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرا ايضا .. ذكريات سعيدة لمحمد صلاح في ستاد الإسكندرية

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «الزمالك لديه مشكلة في لاعبه الجديد المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، أنا أكدت من 15 يومًا، أن الزمالك لو سجل اللاعب سوف يسجله فوق السن وليس تحت السن لأنه مواليد 2000، وأنا كنت قرأت قواعد الانتقالات بشكل جيد».

وأضاف: «أنا هتكلم كلام تقيل شوية، محدش يزعل مني، اللاعب جاء إلى مصر ووقع على عقود انضمامه للزمالك وخضع لجلسة التصوير، الزمالك كان يعتقد أنه سيقيده تحت السن، لذلك تفاوض مع لاعب أجنبي آخر، لقيده فوق السن».

وتابع: «اتحاد الكرة مساء الأربعاء، أصدر خطاب وأكد أن مواليد 2000 سيتم قيدهم فوق السن، فأسقط في يد الزمالك، هل يتعاقد مع اللاعب البنيني ويغلق ملف التعاقدات مع اللاعبين الأجانب، خاصة أنه أنهى كل اجراءاته، أم يتراجع عن إتمام التعاقد معه، خاصة أنه تعاقد مع اللاعب بمبلغ مالي كبير ونفس الأمر البرازيلي برونو سافيو، لاعب الأهلي تم التعاقد معه بمبلغ كبير».

وتابع: «الأرقام اللي عندي إن أكينيولا، مكانش بياخد 5 آلاف يورو في الشهر وحاليًا مليون و800 ألف دولار، إيه الأرقام دي! إحنا بنعامل الناس إننا من الخليج».

وأردف: «زمان اتحاد الكرة كان بيغير كلامه، وكان بيفتح أيام الإجازات عشان اللاعيبة تتسجل، للأمانة الاتحاد ده مبيعملش كده، عندهم أخطاء، لكن أخطاء ليست متعمدة ومبيلعبش في اللوائح ومبيدخلش في الثوابت».

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *