أخبار عاجلة

الزمالك يعقد جلسة حاسمة مع دجلة لحسم صفقة يوسف حسن

يعقد مسئولو نادي الزمالك جلسة مع إدارة وادي دجلة، من أجل حسم صفقة المهاجم يوسف حسن، لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرا ايضا .. الإسماعيلي: لن نفرط في عبد الرحمن مجدي والشامي

وعلم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعه ، أن هناك جلسة بين مسئولي الزمالك ونادي وادي دجلة، اليوم، من أجل الاتفاق على المقابل المادي، لحصول الفريق الأبيض على خدمات يوسف حسن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر داخل الزمالك، أن البيت الأبيض أتم الاتفاق مع المهاجم يوسف حسن، ونجح في الحصول على توقيعه، على أن يتم الاتفاق مع النادي، في ظل ارتباط اللاعب بعقد مع وادي دجلة لمدة 3 مواسم مقبلة.

وأضاف المصدر، أن الصفقة ستُحسم بالشراء، وأن وادي دجلة يريد الحصول على مبلغ 6 ملايين جنيه من أجل الموافقة على رحيل مهاجمه، خاصة مع صغر سنه حيث يعد من مواليد 2003، ومن أهم لاعبي منتخب الشباب.

وكانت عدة أندية أبدت اهتمامها بضم اللاعب خلال الموسم الماضي، أبرزها، الأهلي، وفيوتشر وبيراميدز، قبل أن يوقع يوسف حسن على عقود انضمامه لصفوف فريق وادي دجلة، حيث تخلف عن معسكر المقاولون، ورفض الاستمرار ضمن صفوفه.

ويبحث النادي الأبيض حاليا عن صفقات لتدعيم خط هجومه، في ظل عدم إعلان التعاقد بشكل رسمي مع البنيني سامسون القادم من الدوري الفنزولي، رغم توقيعه على العقود.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37