خطة الأهلي لدفع عقوبة كهربا

كشف الإعلامي سيف زاهر عن خطة الأهلي لدفع عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا لصالح نادي الزمالك والتي صُدر بها قرار من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالح الفارس الأبيض بمقابل 44 مليون جنيه.

اقرا ايضا .. اتحاد الكرة ينهي أزمة مستحقات كيروش

وقال زاهر خلال حديثه ببرنامجه ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورت : «ناس كتيرة بتقول إن كهربا مدرب الأهلي معجب بأدائه، وإن كهربا ماشي كويس، الناس تقول اللاعب مش هيلعب ده موقوف ولازم يدفع ما هو هيدفع ولكن هل هيدفع بعد أو قبل الدوري الممتاز؟، الدفع هيكون بعد الدوري ما يبدأ أي بعد ما يغلق القيد دي سياسة خاصة بشأن النادي الأهلي ودي سياسة مناورات والأهلي ممكن يشوف إن ممكن الفلوس دي الزمالك يستخدمها في شكل صفقات فهيتم دفعها في ميعاد معين بشكل قانوني».

وتابع: «الزمالك عارف إمتى هيحصل على الغرامة وبدون أي اتفاقيات بين الطرفين ولكن الكرة دائما هناك ترقيص والاتنين فاهمين بعض واللاعب هيلعب الموسم المقبل وكهربا هو اللي هيتحمل كل شيء وهو اللي شال الليلة».

ومن المنتظر أن تنتهي أزمة محمود عبدالمنعم كهربا مع نادي الزمالك خاصة وأنه دخل حسابات السويسري كولر خلال الموسم المقبل بعد عودته بشكل قوي للتدريبات الجماعية مع الفريق منذ تولي الأخير المسؤولية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *