تحذيرات على ماهر للاعبي فيوتشر

عقد على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، جلسة خاصة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بالالتزام والجدية أمام كالون إف سي، وعدم الاستهانة بالمنافس، وذلك قبل مواجهة إياب دور الـ 32 فى كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي تجمع الفريقين فى السابعة مساء غد الأحد باستاد الدفاع الجوي.

اقرا اايضا .. بيان ناري من المصري بشأن ملعب الفريق في الموسم الجديد

وشدد علي ماهر على اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز فى لقاء العودة، وعدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب التى انتهت بفوز فيوتشر بهدفين نظيفين، خاصة أن كرة القدم تحمل الكثير من المفاجآت.

فيوتشر نجح فى انتزاع فوز ثمين على كالون إف سي في عقر داره، بعدما فاز بثنائية نظيفة سجلها مروان محسن ومصطفى البدري لاعبا الفريق، ليضع فيوتشر قدما فى دور المجموعات، وطالب علي ماهر لاعبيه بضرورة غلق ملف مباراة ذهاب، مؤكدا أهمية مباراة العودة وضرورة عدم استقبال أي أهداف لضمان التأهل إلى دور المجموعات.

من جهته كشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، موقف علي ماهر المدير الفني للفريق من قيادة فيوتشر في مباراة كالون المرتقبة بالكونفدرالية، من أرض الملعب، وقال السقا في تصريحات لليوم السابع: مازلنا نسابق الوقت لانهاء مسألة الرخصة التدريبية وقد نحسمها قبل مواجهة كالون ليقود علي ماهر الفريق من الملعب.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *