فيوتشر يعلن انتهاء أزمة جنش

زياد ياسر

عبر عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر المصري، عن سعادته بالتأهل إلى دور الـ32 الإضافي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بالفوز على كالون السيراليوني (4-0)، في لقاء الإياب مساء اليوم الأحد، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وتغلب فيوتشر على كالون في لقاء الذهاب بنتيجة (2-0)، في ليبيريا، ليضمن التأهل إلى دور الـ32 الإضافي.

وقال السقا في تصريحات ل (العب كوره) ، إن التأهل يكلل مجهود المنظومة بالكامل لأن الجميع بذل جهداً كبيراً في فترة الإعداد كما أن الجهاز الفني بقيادة علي ماهر يعمل بشكل متواصل لتطوير الأداء ودرس المنافس بشكل رائع.

وأضاف: “نتأثر بغياب علي ماهر وعدم جلوسه على مقاعد البدلاء، بسبب عدم حصوله على الرخصة التدريبية A من الاتحاد الأفريقي (كاف)”.

وتابع: “الحقيقة أنه ليس ذنب علي ماهر أو أي مدرب آخر ولكن رسالتي للاتحاد المصري بأنه لا يليق بدولة كبيرة كروياً في أفريقيا عدم تنظيم دورات لرخص المدربين على مدار 7 أعوام تقريبا”.

وواصل: “نسعى حالياً لحل أزمة رخصة علي ماهر وحصوله عليها ليتمكن من قيادة الفريق في مرحلة المجموعات حال التأهل لها”.

وأعلن السقا انتهاء أزمة الحارس محمود عبد الرحيم (جنش)، بعد مشاجرته مع زميله أحمد رفعت خلال لقاء الذهاب، ضد بول جينجا الأوغندي في الدور التمهيدي للكونفدرالية.

وأشار: “كان من المفترض أن يشارك الحارس أحمد يحيى في لقاء الإياب ضد كالون ولكنه تعرض للإصابة في الكتف، وقمنا بالدفع بجنش بعد نهاية أزمته وتغريمه مالياً”.

وأتم المدير الرياضي لنادي فيوتشر: “الصفقات الجديدة ستضيف لنا الكثير لأنها ستحقق التنافسية وهو أمر رائع لمصلحة الفريق”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *