أخبار عاجلة
يورجن كلوب

كلوب: تألقنا أمام الفريق الأفضل في العالم

زياد ياسر

تغنى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب مانشستر سيتي بهدف دون رد على ملعب أنفيلد، مساء اليوم الأحد، في قمة لقاءات الجولة رقم 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب المباراة: “النتيجة مثالية، والمستوى جيد للغاية، قدمنا مباراة قوية للغاية، دافعنا بمستوى عال لمدة 99 دقيقة، حصلوا على فرصهم، ولكن أبلينا البلاء الحسن داخل منطقة جزاءنا”.

وأضاف: “اليوم كان كبيرا بالنسبة لنا، أظهرنا قدراتنا وهذا ما أردنا القيام به، السيتي لم يحصل على مواقف الهجمات المرتدة، وبدورنا حصلنا عليها 3 مرات، لقطة الهدف تظهر إدراك مذهل من أليسون وتألق لافت للنظر من مو (صلاح)، ربما أهدر فرصة، ولكنه لن يهدر فرصتين في نفس الموقف”.

وتابع: “الأهداف تحسم المباراة، ولكن كان هناك العديد من اللحظات الجيدة أمام ما يمكنني وصفه بأفضل فريق في العالم”.

وتطرق إلى إصابة ديوجو جوتا: “سيغيب عن المباراة المقبلة، فهو يعاني من ألم شديد حاليا، ولكن لا أعرف ما مدى سوء الإصابة، ولكن عندما يسقط ديوجو، فهذا ليس جيدا”.

وعلق البطاقة الحمراء التي أشهرت في وجهه: “ربما مستحقة في النهاية، ولكن لا يجب أن تمر بهذا الموقف، هذه أوضح مخالفة رأيتها أمام أعين حامل الراية”.

أما عن تراجعه في استبدال صلاح: “لم يكن المفترض أن يغادر، أردت فقط التحدث معه، لم أر الرقم الذي ظهر”.

وأتم بالتعليق على أهمية الانتصار: “3 نقاط، علينا التعافي، وأمامنا مباراة أخرى يوم الأربعاء أمام وست هام، وهذه المواجهة الصعبة التالية، انتصار جيد، وهو أفضل شيء يمكن أن يحدث هنا اليوم”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37