صرف مكافأة إجادة للاعبين غزل المحلة بعد الفوز على الإسماعيلي

قرر أسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة صرف مكافأة اجادة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز الذي حققه الفريق على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بين الفريقين باستاد غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصد زعيم الفلاحين ثلاثة نقاط غالية رفع بها رصيده إلى 4 نقاط بينما لم يحصد الإسماعيلي أي نقاط حتى الآن.

اقرا ايضا .. أول تعليق من مدرب غزل المحلة بعد الفوز على الإسماعيلي

واشاد رئيس شركة الكرة بغزل المحلة بالمستوى الذي قدمه لاعبيه خلال اللقاء، موضحًا أنهم استحقوا الفوز بعد الأداء الرجولي والروح العالية التي أدوا بها المباراة أمام فريق الإسماعيلي والتزامهم بتعليمات المدير الفني بابا فاسيليو.

وشدد أسامة خليل، على أن غزل المحلة يقدم كرة سريعة وينفذ الفريق طريقة لعب مختلفة تحت قيادة بابا فاسيلوس تعتمد على الإستحواذ على الكرة، وبناء الهجمات من الخلف والسيطرة على مجريات الأمور، مشيدًا بالطريقة التي يعمل بها الجهاز الفني وبالروح التي يظهروها مع اللاعبين خلال التدريبات والمباريات.

وأشار إلى أنه يتوقع أن يكون غزل المحلة هو الحصان الأسود في الموسم الجديد، بعد العروض الجيدة التي يقدمها، خاصة أن الفريق يحظى بدعم كبير من جماهيره التي أسعدها أداء لاعبيها اليوم أمام الإسماعيلي وتستحق أن يكون فريقها في مكانة أفضل لأنها تعشقه وتدعمه بقوة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *