أخبار عاجلة

الليلة .. الزمالك يصطدم بالعجلات الحربية

العب كورة

وسط أجواء مثيرة وشائعات لا تتوقف يدخل الزمالك اختبارا قويا عندما يلتقى منافسه الانتاج الحربى الساعة السابعة والنصف بملعب السلام فى الجولة العاشرة للدورى العام لكرة القدم .. يخوض الزمالك مباراة اليوم ويحتل الزمالك ورصيده 14 نقطة، متساويا مع الإنتاج الحربي الذي لعب مباراة أكثر من الفريق الأبيض .

وجمع الزمالك رصيده من 8 مباريات فاز فى اربعة وتعادل فى اثنتين وخسر مثلها ، بينما جمع الانتاج نقاطه من 9 مباريات فاز فى اربعة وخسر فى اثنتين وتعادل 3 مرات .

ويعتبر الزمالك باسمه وتاريخه وشعبيته فى مكان لا يتناسب مع حجم وقيمة النادى ولا يتناسب مع عدد النحوم السوبر التى تعج بهم صفوف الفريق ، فقد فقد الفريق بالدورى 10 نقاط على مدار 8 مباريات وهذا عدد ليس بقليل مما دفع الكثيرون من المراقبين للاحداث للكلام المبكر عن ضياع فرصة الابيض فى المنافسة على الدورى قبل اسابيع كثيرة من نهاية الدورى ، واختلفت اسباب العثرات التى مر بها الفارس الابيض وتباينت ولكن الاغلبية من المتابعين اعتبروها كبوة فارس وسيعود بعدها الفريق الى تراك الانتصارات خاصة مع المستوى القوى الذى ظهر به اللاعبون فى مباراتهم السابقة امام سموحة .

ويتطلع الزمالك فى مواجهة العجلات الحربية للفوز والمرور من الازمة التى وضع اللاعبون انفسهم فيها خاصة وان مباراة اليوم ستمنحهم دفعة قوية قبل مواحهة صعبة جدا تنتظرهم امام زيسكو الزامبى يوم السبت المقبل فى الجولة الثالثة لدورى المجموعات بدورى الابطال الافريقى حيث تغادر بعثة الفريق غدا الى زامبيا عقب الانتهاء من مباراة اليوم ، فى المقابل لن يكون فريق الانتاج الحربى صيدا سهلا للزمالك خاصة وانه هو الاخر يمتلك نفس الطموح المشروع للفوز ويخطط لتحقيق مفاجأة لاقتناص نقاط المباراة الثلاثة مثلما فعلها من قبل منافسين أقل منه فى الترتيب بجدول الدورى وفى المستوى عندما فازوا على الزمالك .

خلاصة القول كل الاحتمالات واردة فى مباراة اليوم ، وكرة القدم غير مضمونة النتائج وتحتاج لمزيد من التركيز والجدية فى التعامل معها فهى لا تبتسم الا لمن يقدم لها المزيد من الجهد والعرق .

ومن جانبه عقد الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للزمالك جلسة مع لاعبى الفريق على هامش تدريبات الفريق امس وطالب اللاعبينبضرورة استغلال الفرص فى احراز الأهداف حتى لا تتكرر ظاهرة ضياع الاهداف والفرص مثلما حدث امام سموحه فى المباراة الأخيرة رغم أمتلاكهم زمام الأمور ، وشدد كارتيرون فى حواره للاعبين على ضرورة التركيز وانهاء الهجمات بدقة شديدة والتمرير بشكل مضمون والسرعة فى التحول من الدفاع للهجوم والعكس خاصة وان المنافس فريق يجيد اللعب على الهجمات المرتدة .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37