الجبلاية تطلب 8 ملايين جنية لقيد “كهربا”

علم موقع “العب كورة ” من مصادرها من داخل النادي الاهلي من إنتهاء الشئون القانونية بالقلعة الحمراء وإدارة التسويق من تجهيز ملف كامل بجميع الأوراق والمستندات الخاصة بصفقة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الجديد حتى يتم قيده محليًا مع فتح باب القيد في يناير المقبل.

وتعاقد مسؤلو النادي الأهلي مؤخرًا مع اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير المقبل قادمًا من نادي أفيس البرتغالي بعدما دفع الأهلي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع أفيس وقيمته 400 ألف دولار.

ورغم تهديدات الزمالك بعدم أحقية الأهلي في قيد كهربا بدعوى أن اللاعب رحل من الزمالك دون رغبة القلعة البيضاء إلا أن إدارة الاهلي أكدت أن موقفها سليم وأنها تأكدت قبل اتما وحسم الصفقة من صحة موقفها وقامت خلال الأيام الماضية بتجهيز جميع المستندات وأوراق الصفقة تمهيداً لتقديمها لأتحاد الكرة مع فتح باب القيد يوم أول يناير المقبل ليكون من حق اللاعب بعدها المشاركة مع الفريق.

ومن المقرر أن يتم قيد كهربا محليًا وأفريقيًا في يناير المقبل من أجل تدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة في بطولة الدوري وكذلك دوري أبطال أفريقيا فيما إ شترطت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، سداد النادى الأهلى مبلغ 8 ملايين جنيه قبل قيد محمود كهربا لاعب الفريق الجديد وذلك بسبب مستحقات للجبلاية متأخرة لدى النادي الاهلي والتى يصل الى 8 ملايين جنيه عبارة نسبة اتحاد الكرة من توثيق عقود لاعبين سابقين بجانب بعض الغرامات المالية الموقعة على النادى والتى لم يتم سدادها.

واتخذت اللجنة الخماسية قرارًا بعدم السماح مسئولي النادي الأهلى أو أى نادٍ بالقيد فى يناير المقبل إلا بعد سداد المستحقات المتأخرة، خاصة أن اتحاد الكرة يمر بضائقة مالية شديدة ويحتاج لسيولة مالية فى أقرب وقت.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *