أخبار عاجلة

زيزو : الفوز علي دجلة مهم وبيراميدز يعانى غيابات كثيرة

أكد عبد العزيز عبد الشافي زيزو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز أن مباراة وادي دجلة كانت صعبة للغاية والفوز كان الأهم بغض النظر عن الأداء لأن الفريق كان يمر بحالة نتائج جيدة، متمنيا أن يساعد هذا الفور اللاعبين في تحقيق مزيد من الانتصارات مستقبلا”.

وأضاف ” زيزو” أن الفريق يعاني من غيابات كثيرة أثر على الأداء بجانب طريقة لعب دجلة القوية للغاية والتكتيك الرائع، وكل اللاعبين كانت لديهم الرغبة في تحقيق الانتصارات مجددا مشيرا الى أن البدلاء في بيراميدز على نفس المستوى الفني وبإمكانهم تعويض غياب زملائهم، ومحمد فاروق لاعب مهم للغاية هو وباقي لاعبي الفريق، والأهم أن النتيجة تحققت والفوز جاء في الوقت المناسب ليعود لمشوار الانتصارات مرة أخرى”.

وأشار إلى أن الفريق يعاني من غيابات كثيرة أثر على الأداء بجانب طريقة لعب دجلة القوية للغاية والتكتيك الرائع، وكل اللاعبين كانت لديهم الرغبة في تحقيق الانتصارات مجددا.

وقال ” المدير الفني لفريق نادي بيراميدز ” إن لاعبي بيراميدز استشعروا المسئولية عليهم بعد النتائج الأخيرة الغير جيدة وعملوا بجهد طوال الفترة الماضية تحت قيادته لاستعادة الانتصارات، وهو دائما تحت أمر النادي ويعمل بكل جهد في هذه الفترة، ويتمنى أن يستمر بيراميدز في طريق الانتصارات”.

وتابع قائلًا : “سعيد بمستوى عبد الله السعيد الرائع فهو لاعب مهم للغاية وأحد أفضل لاعبي الكرة المصرية، وفخور بتسجيله للهدف رقم ٩٨ وأتمنى له مواصلة التسجيل في المباريات المقبلة ومساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37