أخبار عاجلة

مرتضى منصور يروى اسرار السحر الاسود ويكشف الاسماء .. فيديو

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على قرار إيقافه من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، موجها اللوم إلى السحر بعد سقوط فريقه في فخ التعادل السلبي مع الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز قائلا :” انا هعلم من أصدر قرار لجنة الانضباط القانون لانة تعدى على قانون الرياضة والدستور وإعتدى على القضاء المصري العظيم “.

و رد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي على القرارات الأخيرة للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم مشيرا الى أن اللجنة خالفت الدستور المصري بقرارها الأخير مستشهدا بقرار المحكمة الإدارية ضد اللجنة الأوليمبية وأنها غير منوط بها توقيع عقوبات عليه مشيرا إلى أن أعضاء لجنة الانضباط لا يعرفون القانون وخالفوا أحكام القضاء والدستور .

وصدر قرار من لجنة الانضباط بإيقاف مرتضى منصور لمدة ثلاث مباريات ومنعه من حضور مواجهات فريقه في الملعب، لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة.

وعن تعادل فريق الزمالك مساء الثلاثاء مع الإنتاج الحربي 0-0 ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري ووصولة الى النقطة الـ12 بعد خوض تسع مباريات ، قائلا :”قلت لسيادة اللواء رئيس نادي الإنتاج الحربي قبل المباراة إن الزمالك لن يسجل لأن الشبكة (مقفولة) بسحر أسود، والسبب في ذلك يعود إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي بجانب هاني العتال وممدوح عباس”.

وأوضح “رئيس الزمالك ” قائلا :” مع احترامي للأهلي وجماهيره، لأول مرة يحقق 8 انتصارات متتالية وتستقبل شباكه هدفا وحيدا، لـ فايلر الفاشل في حالة ذهول بعدما خسر 18 مباراة قبل قيادة الفريق الأحمر، إنها ليست رياضة بل كفر وأصبح سحرًا.

وتابع :” لم ير الحكم ركلة الجزاء التي كانت يجب أن تُحتسب للزمالك والتي كانت ستفتح المباراة، كما أن طارق مجدي حكم مباراة الأهلي والاتحاد لم يشاهد الذي سجله أحمد رفعت”، كما أن الأهلي سجل هدفه الأول بعد نهاية الوقت الضائع.

وواصل ” مرتضي منصور ” قائلا :” كيف يخسر الأهلي بالخمسة من صنداونز في جنوب أفريقيا ويفوز الآن في 8 مباريات ويستقبل هدفا وحيدا، لن أحاسب أولادي اللاعبون الذين بيبذلون كل جهدهم ويصلون إلى المرمى دون تسجيل أهداف باستثناء 3 مرهقين.

وأشار” رئيس الزمالك ” الى أن الفريق الذي يملك الساحر الأقوى يفوز، ولست حزينا من اللاعبين ولا أريد إحباطهم وأقول أن (الدوري راح)، نلعب حتى آخر لحظة بشرف .

وقال ” مرتضي منصور” إنة لا أريد مهاجمة قرار لجنة الانضباط بإيقافي لأن القاضي هو من قرر ذلك، لكني سأعلمه القانون وسأقوم بشكواه لوزير العدل بعد اعتداءه على الدستور والقانون وقانون الرياضة والقضاء المصري، لأنه لا يجوز لهيئة معاقبة هيئة.

وأضاف ” رئيس الزمالك” أنة بعيدا عن الحصانة، اللجنة الأولمبية قررت إيقافي عامين ورفعت قضية في المحكمة القضاء الإداري وفزت بها، سيتم محاسبتكم على هذا القرار بسبب عدم الالتزام بأحكام القضاء وقانون الرياضة ومجلس النواب قائلا :” اتحاد الكرة تم تعيينه من أجانب وأنا منتخب من جمعية عمومية مصرية، لا أريد سماع صوتك أنت أو لجنتك، لا تجرؤ ولا تملك إيقافي”.

وشدد ” مرتضي منصور” على أن لدية حصانتين، موضوعية وإجرائية، الأولى تتيح لي الحديث عن أي شيء تحت قبة البرلمان دون اتخاذ أي قرار ضدي، والإجرائية لا يجوز توقيع أي عقوبة تأديبية أو جنائية إلا بعد الحصول على إذن من المجلس وفقا للدستور والقانون.

عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإداراة اتحاد الكرة زملكاوي، وحسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات زملكاوي، ومن أصدر القرار زملكاوي، ماذا تريدون من نادي الزمالك؟

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37