أخبار عاجلة

محمد صلاح أغلي رابع لاعب في العالم

أعلن موقع ترانسفير ماركت العالمي، المتخصص في إحصائيات اللاعبين عن قائمة اللاعبين الأغلى في لعبة كرة القدم، على المستوى العالم بنهاية عام 2019 حيث تصدر الفرنسي كيليان مبابي جناح نادي باريس سان جيرمان القائمة بقيمة تسويقية بلغت 200 مليون يورو.

و يليه الإنجليزي رحيم ستيرلنج لاعب نادي مانشستر سيتي بقيمة تسويقية بلغت 160 مليون يورو، متساويًا مع البرازيلي نيمار لاعب نادي باريس سان جيرمان في حين جاء محمد صلاح رابع أغلى لاعب في العالم من حيث القيمة التسويقية، حيث بلغت قيمته التسويقية 150 مليون يورو، متساويًا مع زميله في فريق ليفربول، السنغالي ساديو ماني، والإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي.

وجاء خلفهم أفضل لاعب في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، في المركز الثامن بقيمة تسويقية بلغت 140 مليون يورو، بينما تواجد كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي في المركز 45 بقيمة تسويقية بلغت 75 مليون يورو.

وانتقل محمد صلاح لصفوف نادي ليفربول صيف عام 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي مقابل 40 مليون يورو، لـ يتألق بشكل كبير مع الريدز، ويقودهم لتحقيق دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37