أخبار عاجلة

أندية سوهاج تطالب اتحاد الكرة بالقضاء علي امبراطورية المدير التنفيذي للمنطقة

تتأهب أندية تابعة إلى منطقة سوهاج لكرة القدم لإرسال شكوى رسمية إلى اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ضد هشام أبو حديد المدير التنفيذى لمنطقة سوهاج.والذي حول المنطقة الي امبراطورية تابعه له ولأصدقائه .

وعلمت ( …… ) أن هناك حالة من الاستياء سادت بين مسؤولي الأندية التابعة الى سوهاج من المدير التنفيذى للمنطقة هشام أبو حديد منذ توليه منصبه وأنها تستعد لإرسال شكوى الى مسئولى الجبلاية تتضمن بين طياتها عدم تفرغ المدير التنفيذى لعمله فى المنطقة .

حيث يشغل منصب مدير عام فى شركة النيل للزيوت بسوهاج ما يؤثر على مباشرته لمهام عمله وخدمة الأندية التابعةإلى المنطقة استنادا إلى علاقته الوطيدة بأحد أعضاء اتحاد الكرة السابقين الذين تقدموا باستقالتهم فى مجلس الإدارة تحت رئاسة المهندس هاني أبو ريدة.

ويقوم هشام أبو حديد بمنح مراقبة المباريات التابعة إلى المنطقة إلى مجموعة معينة من الحكام وأيضا مراقبة المسابقات إلى الذين يدينون له بالولاء إضافة إلى قيامه بمنح نفسه مهمة بمراقبة اللقاءات المحلية التابعة إلى مسابقات القسم الثالث والرابع بشكل مبالغ فيه وهو ما يتعارض مع منصبة .

وترغب الأندية التابعة إلى منطقة سوهاج فى تدخل مسئولى اتحاد الكرة من أجل ضخ دماء جديدة داخل المنطقة تعمل على النهوض بمستوى كرة القدم فى المحافظة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37