أخبار عاجلة

اليوم الشباب ضد الاهلى فى قمه مباريات الجوله ال١٣ بالدورى السعودى.

يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد اليوم فى تمام الساعة الخامسة الاربع قمه مباريات الجوله ال١٣ من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عندما بحل الاهلى ضيفا على الشباب ويدخل الاهلى مباراة اليوم وهو فى المركز الثانى برصيد ٢٣ نقطه قبل انطلاق الجوله ال١٣ بينما يحتل الشباب المركز العاشر برصيد ١٥ نقطه.

ويدخل الاهلى مباراة اليوم بمعنويات مرتفعه بعد الفوز الكبير الذى حققه على ضمك فى الجوله الثانيه عشر بخمسه أهداف مقابل هدف..

وانتعاشت امال السويسري كريستيان جروس المدير الفنى لاهلى جده بعد تعافى الثنائى عمرو السومه ويوسف البلايلى من الاصابه ومشاركتهم فى التدريبات الجماعيه للفريق، واتضح من التدريبات الاخيره للفريق الاهلى اعتماد السويسرى جروس فى خطته على نجمى الفريق السومه والبلايلى ويسعى الاهلى للخطف نقاط المباراة من أجل مواصله مطارده للنصر على صدراة ترتيب الدوري السعودي.

الجدير بالذكر ان النصر يلتقى مع الفيحاء اليوم فى الثانيه ظهرا، وفى الثالثه عصرا يلتقى الاتحاد مع الفتح ،وفى السابعه الاربع يلتقى أبها مع ضمك ،والاتفاق مع التعاون
ومواعيد هذه المباريات بالتوقيت المحلى للمدينه القاهرة.فى أطار الجوله الثالثه عشر من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37