أخبار عاجلة

مصادر لـ ” العب كورة ” : عبد الله السعيد يطلب العفو من الاهلى

علم موقع “العب كورة” من مصادرة المطلعة أن اللاعب عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز وهداف بطولة الدورى العام بتوسيط شخصية رفيعة المستوى وقريبة جداً جداً من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي للموافقة على العودة للنادي الاهلي مرة أخرى واللعب مع المارد الاحمر بدون مقابل وختام حياتة الكروية في القلعة الحمراء .

وأوضح “المصدر” أن اشرف عبد العزيز المحامى الخاص للكابتن عبد الله السعيد قام بمخاطبة أعضاء بارزين في النادي الاهلي من خلال شخصية قريبة معنويا وشخصية للكابتن محمود الخطيب حيث هذه الشخصية متحمس جدا لعودة عبد الله السعيد للقلعة الحمراء مجدداً .

وتابع ” المصري” ان ويأتى تحمس الشخصية القريبة والبارزة والقريبة لرئيس النادي الاهلي لعودة عبد الله السعيد للمارد الاحمر من جديد لعدة اسباب أولها انة فى اوج تألقة الكروى ويعتبر هداف الدورى حت الان وثالثا أن عودتة للنادى الاهلي إعتراف صريح منه بالخطأ الجسيم فى حق القلعة الحمراء الى جانب أن السعيد عرض على مسئولي القلعة الحمراء اللعب للنادي مجاني ولن يحصل على أى مقابل نظيرة لعبة للأهلي .

ويذكر أن مسؤلو نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور عرض علي عبد الله السعيد أنة الانتقال للزمالك بمقابل 50 مليون جنية لمدة موسمين على ان يتقاضي 30 مليون جنية فى الموسم الاول والـ20 مليون فى الموسم الثاني .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37