أخبار عاجلة
وزير الرياضة ومحافظ الوادي الجديد خلال الإفتتاح

جماهير الوادي منبهرة بالإفتتاحات الرياضية وتشكر د. أشرف صبحي.. صور

شهاب طارق
إفتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اليوم الأحد كل من مضمار ألعاب القوى الذي أنشأته الوزارة في المحافظة بتكلفة بلغت 9 مليون جنيه، وفندق الإستاد الرياضي حيث تم رفع كفاءته وتطويره بتكلفة 2 مليون و250 ألف جنيه.
وتم تأسيس مضمار ألعاب القوى بالإستاد الرياضي بالمحافظة وفقا للنظم الحديثة حيث من المقرر أن يساهم في ممارسة ألعاب القوى ومنها العدو والرمح والوثب الطويل ورمي الجلة وفقا للمواصفات القانونية لهذه الألعاب.
بينما شهد فندق الإستاد الرياضي بمدينة الخارجة رفع كفاءة وصيانة لجميع غرف الإقامة، وتوفير كافة التجهيزات به ليكون مستعدا لإستضافة الوفود الرياضية المشاركة في مختلف البطولات التي من المزمع إقامتها بالوادي الجديد، ووجه وزير الرياضة خلال إفتتاحه للفندق بدراسة إمكانية إنشاء حمام سباحة به.
كما قام وزير الشباب والرياضة ومحافظ الوادي الجديد بإفتتاح كافتيريا تراثية بمركز شباب الخارجة، داعما المركز بمبلغ 20 ألف جنيه للأنشطة والبرامج المنفذة به، بالإضافة إلى قيامهما بتفقد وحدة الطب الرياضي بمدينة الخارجة للوقوف على الخدمات المقدمة بها، وبحث آليات تطويرها.
وأكد الدكتور أشرف صبحي أن مضمار ألعاب القوى بالمحافظة سيساهم بشكل كبير في خدمة الفرق الرياضية بالوادي الجديد، علاوة على إستضافته لمختلف بطولات ألعاب القوى، لافتا إلى التنسيق والمتابعة الجارية مع محافظة الوادي الجديد لحصر جميع المتطلبات الخاصة بتطوير البنية التحتية بالمنشآت الشبابية والرياضية والعمل على تنفيذها وفق جدول زمني محدد.
ونوه وزير الشباب والرياضة إلى الإهتمام بتقديم مجموعة من الخدمات والمشروعات الشبابية والرياضية لأبناء المحافظات الحدودية، ومنح الأولوية لتطوير منشآتها، ودعمها، إضافة إلى تشجيع الشباب على زيارة تلك المحافظات للتعرف على معالمها.
وأعربت جماهير الوادي الجديد عن إنبهارها بالإفتتاحات الرياضية الجميلة والهادفة في محافظة الوادي الجديد، ووجهوا الشكر للدكتور أشرف صبحي وسط حفاوة بالغة.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37