أخبار عاجلة
محمود الخطيب

“العب كورة” يكشف كواليس انقلاب الخطيب على العامرى

شهاب طارق

كشفت مصادر مطلعة لموقع العب كورة عن كواليس وأسرار انقلاب الكابتن محمود الخطيب رئيس الاهلى وكل المسئولين بالنادى على نائب رئيس النادى العامرى فاروق العامرى .

وعددت المصادر فى تصريحاتها الخطيرة الأسباب المنطقية للانقلاب على العامرى فى النقاط :

اولا : منذ قدوم العامرى إلى مجلس الاهلى وهو يطمع فى كرسى رئاسة الاهلى لمصالحه الشخصية كعادته بأنه يريد كل شي ، يريد أن يكون الوزير والغفير فى وقت واحد ، والدليل على ذلك قيامه بزرع جواسيس له داخل النادى فى كل الإدارات الإعلامية والرياضية والإدارية بالنادى تمده بالمعلومات ويمدها بالمغالطات واشاعات الفوضى .

ثانيا : ظهرت نوايا العامرى بشكل فاضح خلال توتر العلاقة بين الشقيقين الخطيب وصديقه المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، وأكد المراقبون للأحداث أن العامرى كان له دور محورى فى اشتعال الأزمة للخلاص من الخطيب .

ثالثا : بعدما تكشفت نوايا العامرى استشعر بالحرج فبدأ يغير مخططاته وهذه المرة مع الجمهور حيث قام العامرى بزرع عناصر مناهضة للخطيب فى المدرجات لبث الفتنة من خلال تصريحات مباشرة للعامرى مع الجمهور يؤكد خلالها وبشكل مكرر أنه مسالم ويحبهم و يتمنى حضورهم جميعا المباريات وينوه بأن الخطيب هو العائق لتأليب الجمهور على بيبو.

ويفعل العامرى ذلك رغم أن الخطيب كان واضحا وداعما له عندما عارض الرمز حسن حمدى وجاء به نائبا فى قائمته وظل مساندا له فى احلك الظروف وكان حسن حمدى اول من تنبأ بطموحات العامرى ورغبته فى السطو على النادى وقال وحذر وقت الانتخابات السابقة الخطيب منه كثيرا لتثبت الأيام صحة وجهة نظر حسن حمدى.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37