حمادة صدقي : اتمنى الفوز على الاهلي والنجم التونسي في السودان

قال حمادة صدقي المدير الفني لفريق الهلال السوداني إن الفوز على النجم الساحلي خارج الأرض أعطاهم الأمل مجددا للدخول للمنافسة على الصعود للدور المقبل متمنياً الفوز في مباراتي الأهلي والنجم الى ستقام في السودان.

وأوضح “حمادة صدقى” أن فوز الهلال السودانى على الاراضي السودانية ستزيد من حظوظ التأهل، ويتبقى مباراة خارج الأرض أمام بلاتينيوم سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية خلالها رغم صعوبتهما، مشيرا الى أن الهدف هو الوصول لأبعد نقطة فى البطولة.

وأشار “مدرب الهلال السودانى أن المنافسة فى مجموعة فريقه بدور المجموعات اشتعلت بعد الفوز على النجم الساحلي في تونس حيث تمكن فريق الهلال السودانى من الفوز خارج أرضه على النجم الساحلي ليصل إلى النقطة السادسة بالستاوي مع الأهلي والفريق التونسي على قمة المجموعة و إن المنافسة في المجموعة للتأهل للدور المقبل لا تزال قائمة بعد الفوز على الفريق التونسى ” .

وصعد فريق الأهلى للمركز الثانى بترتيب مجموعته بدورى أبطال أفريقيا، بعد الفوز على بلاتينيوم الزيمبابوي بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات، وسجل الثنائية الحمراء وليد سليمان في الدقيقة التاسعة من رأسية مُتقنة وفي الدقيقة 70 من ضربة جزاء.

وجاء ترتيب مجموعة الأهلى كالتالى.. النجم الساحلى فى المركز الأول بـ 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الأهلى صاحب المركز الثانى والهلال السودانى الحاصدين نفس العدد من النقاط، فيما يقبع بلاتينيوم في ذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *