أخبار عاجلة

مرتضي منصور: الزمالك ليس بخير بسبب السحر الاسود ومن ينكرة “كافر” .. فيديو

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن فريق الكرة ليس بخير بسبب الحملة التى يشنها البعض لهدم الفريق، بسبب الحملة يشنها ضابط المخابرات القطرى “أبو سنيدة”، مشددًا على أنه لا يريد الحديث عن هذه الأمور حتى لا يُشغل اللاعبين عن المباراة المقبلة المهمة.

وأضاف ” مرتضي منصور”، أنه لا يجوز محاسبته بالقطعة، بل يتم محاسبته على كافة البطولات التى حصل عليها الفريق الأول، بجانب الفرق فى الألعاب المختلفة، قائلا: ” الفريق يخسر بسبب السحر الأسود المعمول من بعض الأشخاص الكارهين للزمالك”، مشيرا الى أن هناك فرقا أخرى تواجهه عاملة سحر طبيعى مثل سموحة ومختار مختار مع الإنتاج الحربى.

وأوضح “رئيس الزمالك “: “من ينكر السحر فهو ينكر القرآن، ومن ينكر القرآن فهو كافر”، مستشهدًا بكلامه ببث فيديو لأحد الشيوخ بالسعودية للحديث عن إنكار السحر مستشهدًا بعدد من الأحاديث الشريفة عن السحرة والسحر”.

وأشار” مرتضي منصور” إلى أنه نصح اللاعبين بالحل الوحيد لإبطال السحر قائلاً، “منحت اللاعبين نصيحة بقراءة سورة يسن وأية الكرسى والاستعانة بالقرآن الكريم، حتى يبطل مفعول هذا السحر”، مشددًا على أن قناة الأهلى ومحمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، سبق وتحدثوا كثيرًا عن وجود السحر، متسائلاً: “هل تعترفوا بالسحر عندما يكون ضد الأهلى فقط، وعندما يكون ضد الزمالك تقوموا بالاستهزاء منا”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37