أخبار عاجلة

مرتضي منصور لـ الجنايني” انت معين من الاجانب” ويهاجم عبد الحفيظ

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، هجوما حادا على اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ، بسبب قرار إيقافه الذي صدر عن لجنة الانضباط لمدة 3 مباريات قائلا :” لا يستطع أحد إيقافي، واللجنة التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ، معينة من الاتحاد الدولي “فيفا” بمعني انه تم تعيينه من الأجانب “.

وأضاف “مرتضى منصور” ، أنا رئيس ناد منتخب وليس معينًا، وسبق وحصلت على حكم محكمة من القضاء الإداري بعد قرار اللجنة الأولمبية بإيقافه لمدة عامين، وفقا للأحكام والقانون لا يجوز لهيئة أن توقع عقوبة على هيئة أخرى.

كما شن “رئيس الزمالك” هجوما على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ، بعد تصريحاته بشأن رفض النادي تطبيق نظام الاستبدال ، في الانتقالات الشتوية المقبلة ، والتي طلبها رئيس الزمالك بعد رحيل حمدي النقاز عن الفريق ، تحت مسمى انها ظروف قهرية.

ووجة “مرتضي منصور ” رسالة قوية لـ عبد الحفيظ قائلا :” مش هتمشي الكرة على مزاجك” .. “ده مش استبدال دي ظروف قهرية”.

وكان سيد عبد الحفيظ ، قد صرح : رأي الأهلي معروف للجميع، نرفض الاستبدال بعد أن تنازلنا عن لاعبين مجانا، ونرفض استبدال اللاعبين المصابين رغم وجود أكثر من لاعب مصاب ، مشيرا إلى أنه في حالة تغيير لائحة الاستبدال من جانب اتحاد الكرة سنطالب بـ 100 مليون جنيه تعويض بعد رحيل أكثر من لاعب مجانا وإعارة آخرين بمقابل مادي ضعيف.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37