أخبار عاجلة
أمير مرتضى منصور

عشوائية أمير مرتضى تقود الزمالك لصدام جديد

شهاب طارق

العشوائية التى يدير بها أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالزمالك تقود النادى إلى صدام جديد فصل جديد من الصراع، فتحه مجلس إدارة الزمالك، مع اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، يتعلق برغبة الأبيض في فتح قائمة الاستبدال خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

يعاني الزمالك، من أزمة بقائمته المحلية، وعدم وجود سوى لاعب واحد فقط، يمكن إضافته بها، وهو الأمر الذي تسبب في مطالبة المجلس الأبيض بفتح قائمة الاستبدال، لقيد أكثر من لاعب.

ويسرد موقع “العب كورة “في التقرير التالي، تفاصيل معاناة فريق الكرة بقائمته، التي دفعته للمطالبة بفتح باب الاستبدال. أزمة دفاعية يعاني الزمالك، أزمة بمركز الظهير الأيمن، بعد رحيل الدولي التونسي حمدي النقاز وفسخ عقده من جانب واحد مستندا على عدم حصوله على مستحقاته المالية لأكثر من شهرين، فضلا عن تكرار إصابات حازم إمام، خلال الفترة الماضية.

ودفع ذلك الزمالك للاعتماد على اثنين من المدافعين في مركز الظهير الأيمن، محمد عبد الغني ومحمد عبد السلام، بسبب عدم وجود لاعبين بالمركز نفسه.

رمانة الميزان يعاني الجهاز الفني بالزمالك، من عدم وجود بدائل في خط الوسط، بعد إصابة محمود عبد العزيز بقطع في الرباط الصليبي، وتزايد فرص رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي.

ويعتمد الزمالك خلال الفترات الماضية على اثنين فقط في وسط الميدان، هما طارق حامد وفرجاني ساسي، في ظل عدم قناعة فنية بمحمد حسن الوافد الجديد للفريق من صفوف وادي دجلة. ويسعى المجلس الأبيض للتعاقد مع لاعب خط وسط خلال فترة الانتقالات الشتوية، لتوفير بديل قوي حال غياب أي من لاعبيه الأساسيين، أو الاعتماد عليه بشكل أساسي حال رحيل التونسي فرجاني ساسي، الذي تلقى عرضا مؤخرا من الشباب السعودي.

معاناة هجومية يعد مركز رأس الحربة، أحد أبرز المراكز التي يسعى الزمالك لتدعيمها، بسبب انتهاء موسم المغربي خالد بوطيب الذي خضع مؤخرا لجراحة بالركبة.

ويعتمد الجهاز الفني بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة على المهاجم الشاب مصطفى محمد، مع توظيف المغربي أشرف بن شرقي في بعض المباريات في مركز المهاجم الصريح، في ظل عدم قناعة فنية أيضا من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، بمستوى عمر السعيد.

ويحتاج المجلس الأبيض لإبرام ما لا يقل عن 4 صفقات جديدة خلال يناير ، لتدعيم صفوف الفريق وتصحيح مساره في مسابقة الدوري الممتاز، واستمرار المنافسة على حصد لقب دوري الأبطال الإفريقي، بحسب ما كشفه مصدر داخل القلعة البيضاء.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37