أول تعليق من تركي ال الشيخ بعد إستضافتة لـ”الخطيب” بالسعودية

علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني علي إستضافتة برئيس النادى الاهلي محمود الخطيب اليوم الأربعاء، للاتفاق على الخطط المقبلة مع القلعة الحمراء.

وقال “تركي ال الشيخ ” عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” قائلا : “زارني اخي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي.. زيارة وديه وشرف بيت اخوه واخذته في جولة في موسم الرياض واطمأن على صحتي لاني هعمل عمليه جراحية قريبًا في الولايات المتحدة ودعوته لزيارتي هناك وعمل فحص آخر مع طبيب متخصص هناك”.

وتابع: “كان الجو ودي واخوي ولم يتم التطرق لاى شي رياضي، انا الان واحد من الجمهور والقرار عند الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارته فقط، وبالتوفيق لنادي القرن وأكبر نادي في الشرق الاوسط”.

وعقد الخطيب اجتماعًا مع آل الشيخ أسفر عن عدة قرارات مهمة أولها قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي عودة الرئاسة الشرفية لتركي آل الشيخ للقلعة الحمراء .

وتقرر بيع المهاجم المغربي وليد أزارو لأحد أندية السعودية في يناير المقبل، كما قرر آل الشيخ، دفع كل الغرامات الخاصة بلاعب الأهلي الجديد محمود كهربا حتى تصل البطاقة الدولية للفريق ويتم قيدة رسمياً .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *