أخبار عاجلة
فراس شواط لاعب الصفاقسي التونسي

الاهلى المصرى والحزم السعودي يتسابقان من أجل مهاجم الصفاقسى

أحمد العدوي

كشفت صحيفه الصريح التونسية عن وجود اهتمام من جانب إدارة الاهلى المصرى للحصول على خدمات فراس شواط مهاجم الصفاقسى التونسى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت الصحيفة ان الحزم السعودى ينافس الاهلى المصرى فى الحصول على خدمات شواط خلال شهر يناير الجارى.

وتابعت الصحيفة التونسية ان إدارة نادى الحزم دخلت فى مفاوضات مع نظيرتها فى الصفاقسى من أجل الظفر بخدمات فراس شواط خلال الميركانو الشتوي القادم.

ويعد شواط صاحب ال٢٣ عام من المهاجمين المميزين فى الدورى التونسى سجل مع الصفاقسى فى الموسم الماضى ١٤ هدف من أصل ٣٤ مشاركه مع الفريق التونسى.

وشارك شواط فى الموسم الحالى مع الصفاقسى فى خمسه مباريات واستطاع أحرز هدفين، وتبحت إدارة الاهلى عن مهاجم أجنبى جديد يقود القافله الحمراء فى الفترة القادمة.

الجدير بالذكر ان النيجيري بلسينج ايليكى مهاجم لوزان السويسري يعد المرشح الأبرز للانتقال للقلعة الحمراء بناء على رغبه المدير الفنى رينيه فايلر مدرب المارد الأحمر، لكن صفقه ايليكى تواجه بعض المشاكل بين الناديبن المصرى والسويسرى بسبب المقابل المادى المطلوب لانتقال ايليكى للقلعه الحمراء لذلك يبحث الاهلى عن بدائل ابرزها مهاجم الافريقي التونسى ياسين الشماخي والكاميرونى لياندر تاوامبا مهاجم التعاون السعودي والكونغولى جاى ميبنزا مهاجم الملعب التونسى وذلك تحسبا لفشل صفقه انتقال ايليكى إلى العملاق القاهرى.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37