الزمالك يختتم إستعدادة لمواجهة اسوان في الدوري

يختتم اليوم الاربعاء 1 يناير 2020 الفريق الاول لكرة بنادى الزمالك تدريبات الجماعية إستعدادا لمواجهة فريق اسوان المقرر لها غداً الخميس على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدورى العام المصري .

ويدخل فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة أسوان، ويسعي الفريق الابيض لتحقيق الفوز علي أسوان غدًا لتعديل وضع الفريق في جدول الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الـ 7 برصيد 15 نقطة من 9 مباريات وله مباراتين مؤجلتين، وسيختار الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون 21 لاعبًا.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أمس مشاركة الكونغولى كاسونجو كابونجو للمرة الأولى فى التدريبات الجماعية، عقب عودته من الإعارة من نادى الوداد المغربى، وتواجد كاسونجو فى التدريبات الجماعية للفريق بعد موافقة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى على مشاركة اللاعب فى المران من أجل الحفاظ على لياقته الفنية والبدنية.

وانتظم محمود عبد الرازق “شيكابالا” وعبدالله جمعة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى بعد التعافى من الإصابات المختلفة التى كان يعانى منها الثنائى، وكان شيكابالا يعانى من نزلة برد قوية فيما كان يعاني جمعة من كدمة في القدم.

كما شارك الثنائى بشكل طبيعى فى المران اليوم تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون بعد أن اطمأن الجهاز الفني والطبي من قدرتهما على خوض التدريبات، ويستعد الفريق لمواجهة أسوان الخميس المقبل بالجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *