أخبار عاجلة

عبدالحفيظ : الفوز على المقاصة مهم ويعكس شخصية الأهلي

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز اليوم على فريق مصر المقاصة بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدورى العام المصري .

أضاف عبد الحفيظ: «حققنا فوزًا مهمًّا اليوم على منافس يضم لاعبين على مستوى متميز، ويقدمون مباريات جيدة رغم عدم محالفة التوفيق لهم في بعض النتائج».

وأوضح أنه سعيد بما قدمه لاعبو الأهلي اليوم، مؤكدًا أن الجميع ظهر بشكل جيد رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق، بسبب الغيابات للإصابات سواء طويلة المدى أو قصيرة المدى، مؤكدًا أن الأهلي يسير بخطى ثابتة في الدوري، والانتصارات المتتالية تزيد من صعوبة المرحلة المقبلة، التي تشهد مزيدًا من الارتباطات والمباريات المهمة.

وقال عبد الحفيظ إن الأهلي سيكون على موعد مع مباراة مهمة أمام إف سي مصر، الأحد المقبل، مؤكدًا أنها مباراة في غاية الصعوبة.

وانتقل مدير الكرة للحديث عن تألق علي معلول الظهير الأيسر للفريق، مؤكدًا أنه إحدى الركائز الأساسية التي يتم الاعتماد عليها داخل الملعب وخارجه، خاصة في ظل الارتباط القوي الذي يجمع اللاعب بالنادي وزملائه وجماهير النادي.

وأتم عبد الحفيظ حديثه وقال إنه سعيد جدا بتمسك لاعبي الفريق بشخصية الأهلي، التي تظهر دائمًا في المباريات الصعبة، مؤكدًا أن مباريات الأهلي والمقاصة دائمًا تكون صعبة، كما حدث في مباراة الفريقين بالدور الثاني الموسم الماضي، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللحظات الأخيرة من المباراة التي ظلت معلقة حتى أنفاسها الأخيرة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37