أخبار عاجلة
مرتضى منصور

مرتضي منصور يوجه ١٠ قذائف مع بدايه العام الجديد.

احمد العدوى

مع بداية العام الجديد وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك القذائف و الاتهامات إلى بعض الأشخاص الذين يسعون لهدم القلعه البيضاء على حد قوله وإليكم هذه القذائف العشرة على النحو التالى :

1_ القذيفة الأولى كانت ثلاثية حيث أكد منصور ان سبب تراجع الفريق الأبيض فى الاونه الاخيره يعود إلى السحر الذى يقوم به سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى وممدوح عباس رئيس الزمالك السابق وهانى العتال عضو مجلس الإدارة السابق بالزمالك وتابع منصور من يشكك فى السحر فهو كافر.

2_تحدت رئيس الزمالك عن كيف يحصد الاهلى العلامه الكامله من النقاط ويدخل مرماه هدف واحد فقط ويتولى إدارته الفنيه فايلر الفشل على حد تعبير منصور وتابع ان السويسري فايلر خسر ١٨ مباراة قبل ذهابه إلى الاهلى فكيف يفوز بكل المباريات مرة واحده مع الاهلى ؟ الا بسب السحر واستشهد منصور بهدف سجله عمرو السوليه لاعب وسط الاهلى فى مرمى حرس الحدود بأن هذه الكرات نادرا تدخل الشباك وأكد كل ذلك يعود بسبب السحر المعمول من جانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعه الحمراء.

3_تابع منصور عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة لايملك إيقافه لانه جاء تعيينه بشكل مؤقت عبر بوابه الاتحاد الدولى لكره القدم فيفا لكن منصور جاء عبر بوابه الشرعيه وهى الجمعيه العموميه لاعضاء نادى الزمالك.

4_استكمل رئيس الزمالك قذائفه لرئيس اتحاد الكرة بأنه لايفهم القانون وانه اخترق القانون والدستور المصرى الشامخ بقرار إيقافه

5_استكمل منصور اتهامه لرئيس اتحاد الكرة بأنه تجاوز القانون المصرى حسب نص المادة ١٣ للقانون سنه ٢٠١٦.

6_عاد منصور مؤكدا بأنه سوف يشكو رئيس اتحاد الكرة إلى وزير العدل وأكد على حسب قوله سوف اعلمك القانون موجهه كلامه إلى عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة المصرى.

7_تابع منصور اتهامه إلى ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق بأنه تحدث مع الشركه الراعيه للزمالك وأكد لها انه حجز على أموال الزمالك بحكم قضائى.

٨ – وجه مرتضى منصور قذيفة إلى ابراهيم المنيسى قائلا : المنيسى يتقاضى ٨٠ ألف جنيه من قناة الاهلى من أجل مهاجمته فى جريدة الاخبار القومية مشددا على أن ما يتبعه المنيسى يعد مخالفا لميثاق الشرف الإعلامى خاصة وأنه يعمل رئيسا لتحرير مجلة الاهلى فكيف يستغل الجريدة الوطنية التى تعد ملك للشعب فى اغراض شخصية مشددا على ثقته فى الكاتب الصحفى الكبير خالد ميرى رئيس التحرير بأنه سيتصدى لهذه التجاوزات .

١٠ – القذيفة العاشرة كانت لجبهة المعارضة فى الزمالك وقال مرتضى : لا يجرؤ أحد على الترشح امامى .

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37