أخبار عاجلة
مرتضى منصور

مؤتمر صحفي لـ مرتضى منصور وأندية الدوري لمناقشة تعديل لوائح الجبلاية

يعقد اليوم الاربعاء 1 يناير 2020 مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا في مقر النادي بميت عقبة فى الثالثة عصرًا، فى حضور رؤساء ومندوبى الأندية المختلفة من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وذلك ردًا حول بعض القرارات التى صدرت مؤخرًا من اتحاد الكرة .

ويتم خلال المؤتمر الصحفي مناقشة تعديلات اللائحة الاساسية للجبلاية خاصة مايتعلق بشروط الترشح لانتخابات الاتحاد من منع ترشح الاعلاميين واستمرار بند 8 سنوات .

ومن المقرر أن يعلن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عن قرارات الأندية فى المؤتمر الصحفى الذى سيعقد بمقر القلعة البيضاء حيث أن اجتماع رئيس الزمالك ورؤساء الاندية يتضمن حديث رئيس النادى حول عدم طلبه تغيير اللائحة وزيادة الاستبدال ولكنه أكد أن الرغبة تكمن في قيد لاعبين بدلاً من كهربا وحمدي النقاز بداعى هروبهما وفقا لما أرسله الزمالك مؤخرا لاتحاد الكرة-.

وكانت اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة، قد رفضت قيد بدائل لمحمود عبد المنعم كهربا وحمدى النقاز فى قائمة نادى الزمالك الشتوية وتحديدًا فى يناير الجاري حيث طلب مسؤلو الزمالك قيد بدائل لكهربا والنقاز بداعى هروبهما، إلا أن اتحاد الكرة رفض الأمر بشدة مؤكدًا أنه تم الرجوع للوائح ولم تتضمن هذا الأمر وبالتالى لا يحق للزمالك قيد بدائل فى هذه الحالة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37