أخبار عاجلة
وزير الرياضة خلال إجتماعه مع الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص للشرق الأوسط وشمال إفريقيا

وزير الشباب والرياضة يناقش إستعدادات إستضافة مصر لأول ألعاب إفريقية للأولمبياد الخاص.. صور

شهاب طارق
ناقش الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أمس في إجتماع مع المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا الإستعدادات الخاصة بإستضافة مصر لأول دورة ألعاب إفريقية للأولمبياد الخاص والتي تقام تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال الفترة من 23 حتى 31 يناير الحالي بمشاركة 42 دولة إفريقية.


تطرق اللقاء للحديث حول التجهيزات المتعلقة بإستقبال اللاعبين، والوفود المرافقة للمشاركين في الأولمبياد، وكافة الأمور اللوجيستية والإدارية الخاصة بالبطولة، وكذلك تشكيل اللجان الفرعية، وبرنامج المنافسات المخصص للمشاركين الذي من المتوقع أن يصل عددهم إلى 768 لاعبا يتنافسون في رياضات خماسيات كرة القدم بنين وبنات، كرة السلة بنين وبنات، ألعاب القوى.


كما إستعرض الإجتماع تجهيزات الفعاليات المصاحبة المزمع إقامتها على هامش الألعاب، والزيارات السياحية للمعالم الأثرية التي سيتم تنظيمها، بالإضافة إلى الخطوات التنسيقية مع الجهات المعنية لتوفير كل المتطلبات.
وأكد وزير الشباب والرياضة على المتابعة الدورية مع اللجنة المنظمة للألعاب، والعمل على خروجها في أفضل صورة تعكس تميز مصر في إستضافة الأحداث والبطولات الدولية الكبرى، لافتا إلى الأهمية التي توليها الدولة لذوي القدرات والهمم، والإيمان الكامل بقدراتهم ومهاراتهم في شتى المجالات.


حضر الإجتماع من وزارة الشباب والرياضة كل من اللواء محمد نور المدير التنفيذي للوزارة، والدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير، الدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشؤون الوزير، ومحمد نصر المستشار المالي، وعدد من قيادات الوزارة، علاوة على عدد من ممثلي الأولمبياد الخاص ومجموعة من رؤساء اللجان الفرعية للجنة المنظمة للألعاب.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37