أخبار عاجلة
ريال مدريد

ريال مدريد يحسم قراره في الميركاتو الشتوي

شهاب طارق


قالت صحيفة “آس” الإسبانية أن إدارة ريال مدريد قررت عدم إجراء أي صفقات لشراء لاعبين جدد في فترة الإنتقالات الشتوية، وأن الأمر قد يقتصر فقط على رحيل بعض اللاعبين عن الفريق.


وذكرت الصحيفة أن الفريق الملكي يرغب في إعارة البرازيلي ماريانو دياز المنتقل إلى صفوف الريال قادما من ليون الفرنسي الموسم الماضي، وإبراهيم دياز الذي لم يشارك أساسيا مع الميرينجي في أي مباراة منذ بداية الموسم، خلال فترة الإنتقالات الشتوية، لكن النادي لن يقوم بضم أي لاعبين جدد.


ويبدو أن قرار الريال بذلك جاء بعد ثقة المدرب زين الدين زيدان، حيث أنه يرى أن الفريق ليس في حاجة لتدعيمات في الوقت الراهن، حيث شارك 24 لاعبا في تشكيلاته المختلفة في 24 مباراة لعبها فريقه منذ بداية الموسم.


وكان “زيزو” قد سئل في مؤتمر صحفي عقب لقاء أتلتيك بلباو حول إذا كان يفكر في التعاقد مع مهاجم فكانت إجابته بنفي ذلك.


ولم يقوم ريال مدريد خلال المواسم الثلاثة الماضية بضم أي لاعب في يناير، ما عدا إبراهيم دياز العام الماضي قادما من مانشستر سيتي.


وإرتبط الميرينجي بمحاولته ضم العديد من الأسماء من خلال التقارير الصحفية أبرزهم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، و الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد خلال الأسابيع الأخيرة، فضلا عن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.


لذلك إذا ما قام الريال ببيع ماريانو وإعارة إبراهيم دياز، قد يقوم بضم لاعب على الأقل خلال الميركاتو الشتوي، على الرغم من نفي زيدان عدة مرات بأنه ليس في حاجة لتعاقدات في السوق الشتوي.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37