وزير الرياضة ورئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد خلال جولتهم التفقدية بالمركز الأوليمبي

وزير الرياضة يصطحب رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد في جولة تفقدية بالمركز الأوليمبي بالمعادي|صور

شهاب طارق
قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإصطحاب الدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية في جولة تفقدية لمنشآت مركز تدريب الفرق القومية “المركز الأوليمبي” بالمعادي.


تضمنت الجولة زيارة الصالات المغطاة بالمركز، وإجراء حوار مع اللاعبين المقام تدريبهم بالمركز، وإلتقاط الصور التذكارية معهم.


وقام وزير الشباب والرياضة خلال الزيارة بشرح كافة الخدمات الرياضية التي يقدمها المركز الأوليمبي بالمعادي لجميع الفرق والمنتخبات طوال العام من خلال إقامة معسكراتهم التدريبية إستعدادا لمختلف البطولات الرياضية، فضلا عن الدعم والمتابعة من جانب الوزارة لآليات العمل داخل المركز وبشكل دوري.


كما أكد الدكتور أشرف صبحي على التنسيق والمتابعة مع اللجنة الأوليمبية المصرية والإتحادات الرياضية للإطمئنان على جاهزية جميع لاعبي المنتخبات القومية لمختلف البطولات، وتوفير كل المتطلبات اللازمة لهم، وإستضافة تدريباتهم ومعسكراتهم في المنشآت الرياضية التابعة للوزارة.


من جانبه، أشاد رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد بالبنية الإنشائية المتميزة بالمركز الأوليمبي بالمعادي وما يقدمه من خدمات، مثنيا بدور وجهود وزارة الشباب والرياضة في دعم المنتخبات الوطنية المصرية.


وكان وزير الشباب والرياضة ورئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد، قد قاما بزيارة تفقدية أمس لمشروع الصالة المغطاة الجاري إنشائها بالعاصمة الإدارية الجديدة والمقرر لها إستضافة إحدى مجموعات بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر عام 2021.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *