أخبار عاجلة
كأس رابطة المحترفين للتنس

فرنسا واليابان والأرجنتين يتألقون في منافسات كأس رابطة المحترفين للتنس.. فيديو

شهاب طارق
حققت منتخبات فرنسا واليابان والأرجنتين الإنتصار اليوم على كل من بولندا وتشيلي وأوروجواي وذلك في اليوم الثاني من منافسات النسخة الأولى من كأس رابطة المحترفين للتنس المقامة في أستراليا.


ففي المواجهة الأولى، ضمن المجموعة الخامسة، حققت الأرجنتين الفوز على بولندا (2-1)، على الرغم من خسارة أبرز لاعبيها دييجو شفارتسمان المصنف الرابع عشر في اللعبة، على يد روبرت هوركاش بنتيجة 6-4، 6-2، 6-3.
لكن المنتخب الأرجنتيني عوض تلك الخسارة بفوز لاعبه غيدو بييا على كميل مايشراك بنتيجة 6-2، 6-2، 6-2، بالإضافة إلى فوز لاعبيه ماكسيمو جونزاليز وأندريس مولتني على هوركاش ولوباش كوبوت في مباراة الزوجي (6-2، 6-4).


وفي المجموعة الثانية، حقق المنتخب الياباني فوزا كبيرا على نظيره الأوروجوياني (3-0)، رغم غياب أبرز لاعبيه كي نيشيكوري للإصابة.


وفاز لاعب منتخب اليابان على مارتن كويفاس بنتيجة 6-3، 6-1، كما فاز يوشيهيتو نيشيوكا على بابلو كويفاس 6-0، 6-1، ولاعبي الفريق توشيهيدي ماتسوي وبين ماكلاكلام على آرييل بيهار وبابلو كويفاس (7-6، 7-5، 6-4).


وفي إطار المجموعة الأولى فاز المنتخب الفرنسي على نظيره التشيلي (2-1)، ويدين منتخب فرنسا الفضل في ذلك للاعبه بونوا بير الذي فاز على نيكولاس ياري (6-7، 7-3، 6-3، 6-3)، بالإضافة إلى فوز غايل مونفيس على كريستيان غارين بنتيجة 6-3، 7-5، بينما تغلب منتخب الأرجنتين في مباراة الزوجي (7-5، 6-2).


وتستمر فعاليات النسخة الأولى من البطولة حتى 12 يناير الجاري، بمشاركة 24 منتخبا في ست مجموعات، وتتأهل 8 منتخبات إلى الدور ربع النهائي.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37