أخبار عاجلة
تشيلسي

كأس الإتحاد الإنجليزي: تشيلسي في دور ال32 على حساب نوتنغهام.. وميدلسبره يتعادل مع توتنهام | فيديو

شهاب طارق


تأهل تشيلسي إلى دور ال32 من كأس الإتحاد الإنجليزي بعد فوزه على ضيفه نادي نونتنغهام فوريست الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بهدفين نظيفين، على ملعب ستامفورد بريدج.


سجل هدفي البلوز كل من كالوم هودسون أودوي وروس باركلي بالدقيقتين 6، 33.


وحقق تشيلسي لقب الكأس 8 مرات آخرها في 2018.


وفي إطار دور ال32 من البطولة، تعادل ميدلسبره مع ضيفه توتنهام هوتسبير بهدف لمثله، والمتوج بلقب المسابقة نفس عدد مرات فوز تشيلسي باللقب 8 مرات كان آخرها في عام 1991.


وأجرى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام 3 تغييرات فقط على تشكيلة توتنهام، التي خسرت بهدف دون رد على يد ساوثهامبتون في الجولة ال21 من الدوري الإنجليزي الأربعاء الماضي، وكان أبرز الغائبين نجم الفريق المهاجم هاري كين للإصابة.


إفتتح ميدلسبره التسجيل مبكرا عن طريق لاعبه آشلي فلتشر في الدقيقة 50، قبل أن ينجح البرازيلي لوكاس مورا في تعديل النتيجة لصالح السبيرز عند الدقيقة 61، لينقذ لوكاس بذلك توتنهام من الخروج المبكر من المسابقة.


وتعد هذه المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها توتنهام في تحقيق الفوز، بعد تعادله أمام نورويتش سيتي، في الجولة ال20 من البريميرليج.


بينما ودع كريستال بالاس منافسات الكأس بعد هزيمته على ملعبه سيلهرست بارك أمام فريق ديربي كاونتي أحد فرق دوري الدرجة الأولى بهدف نظيف، في مباراة أكملها كريستال بعشرة لاعبين بعد طرد أحد لاعبيه منذ الدقيقة 63.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37