أخبار عاجلة
حفل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لعام 2019

خاص إلعب كورة..مسرح الأحلام الإفريقي.. هنا طريق ساديو ماني عريس إفريقيا الجديد نحو لقب الأفضل (فيديو)

شهاب طارق


تحدث الكاتب الصحفي والناقد الرياضي الكبير الأستاذ ياسر عبد العزيز عن حفل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لأفضل لاعب ولاعبة في إفريقيا لعام 2019، الذي يقام اليوم في مدينة الغردقة.


حيث قال عبد العزيز أن التجهيزات تجري هناك على قدم وساق إستعدادا لإقامة الحفل، مشيرا إلى أنه سيتم وصف ما سيحدث في حفل تتويج أفضل لاعب في إفريقيا، والمكان الذي سيدخل اللاعب الفائز بجائزة الأفضل.


مشيرا إلى أننا حريصون على أن ننقل إليكم التجهيزات التي تمت في الغردقة لإقامة الحفل في مصر، حيث أن هناك جهد مبذول لكي تظهر الإحتفالية بشكل يليق بإسم مصر، وهي التي نظمت بطولتي إفريقيا للكبار والصغار بشكل إعجازي أبهر العالم، واليوم تقام إحتفالية جديدة ومناسبة جديدة، وهي إحتفالية الأفضل في القارة السمراء.
حيث أوضح عبد العزيز المكان الذي سيدخل منه النجوم الفائزون بجوائز الأفضل في حفل الكاف، والقاعة التي ستقام فيها الحفل.


مشيرا إلى أن ما يعكر صفو هذا الحدث الكبير، هو عدم حضور الكابتن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، حيث رفض صلاح كافة المحاولات لحضور الحفل، لأسباب لم يفصح عنها، لافتا إلى أن الجميع يتساءل عن سبب غياب صلاح.


وأضاف أن ساديو ماني هو عريس الإحتفالية بنسبة كبيرة جدا، مشيرا إلى أن الجميع في الحفل أو المسئولين الكبار في الكاف أن ماني رفيق محمد صلاح في ليفربول هو الفائز بجائزة الأفضل.


وأشار ياسر إلى أن هناك ممر ينزل فيه المشاركون في الحفل قادمين من مقر إقامتهم تجاه ممر آخر، مشيرا إلى أن هناك ثلاث صور لساديو ماني في الحفل توحي بأن ماني هو عريس الحفل.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37