أخبار عاجلة

مهاجم سسكا صوفيا البلغاري على أعتاب الأهلي

علم موقع “العب كورة” من مصادرها المطلعة من داخل النادي الاهلي ان مسئولؤ النادي الاهلي يجهز الصفقة البديلة التي يعتزم المارد الاحمر التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خاصة بعد فشل المفاوضات مع نادي لوزيرن السويسري لضم المهاجم النيجيري إيليكي الذي طلبة السويسري رينيه فايلر لتدعيم خط الهجوم .

و مغالاة لوزيرن السويسري لضم المهاجم النيجيري إيليكي في طلباتة المالية وتمسك المدير الفني الجديد للفريق هناك به أدى الى تعطل المفاوضات مع اللاعب والاتجاه الى التعاقد مع مهاجم غيرة لتدعيم خط الهجوم .

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع مهاجم سسكا صوفيا البلغاري لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعويض الاخفاق الذي خلفه اللاعب النيجيري بليسينج إيليكي الذي استبعد من حسابات القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

ويهتم النادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر بالمهاجم الجامبي علي سوي الذي يلعب في صفوف سسكا صوفيا البلغاري ويبلغ من العمر 26 عاماً والذي يتوقع أن تنهي ادارة القلعة الحمراء التفاوض مع ناديه خلال أيام قليلة مقابل 1.5 مليون دولار.

وحصل المهاجم الجامبي على موافقة المدير الفني السويسري رينيه فايلر الذي أبدى ترحيباً بضمه بعد مشاهدة فيديوهات مهاراته الفنية.

ويستعد النادي الأهلي مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والتي يسعى خلالها المارد الأحمر لحسم صدارة المجموعة الثانية بالبطولة القارية على حساب النجم الساحلي والهلال السوداني اللذين سيلتقيان في نفس الجولة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37