أخبار عاجلة

زيسكو يخوض التدريب الأخير استعدادًا لمواجهة الزمالك بدوري الأبطال

يخوض مساء يوم الخميس 9 يناير الفريق الاول لكرة القدم بنادي زيسكو يونايتد الزامبي تدريباتة الأخيرة في تمام التاسعة ، على ملعب السلام الدولي استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها الجمعة في التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة بدورى المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وخاض فريق زيسكو تدريبه الجماعية الأربعاء على ملعب الفندق الذي يقيم به الفريق بعد الوصول للقاهرة ، وكان في استقبالهم نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك .

ويتدرب الفريق الزامبي على ملعب السلام الذي يحتضن اللقاء بين الفريقين في الجولة الرابعة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويقام الاجتماع الفني في السادسة مساءيوم الخميس بحضور مندوبي الناديين والحكام ومراقب المباراة ومسئولي الأمن على أن يقام قبله المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ويحضره المديرين الفنيين للزمالك وزيسكو.

ويدخل الزمالك مباراة زيسكو محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الاولي بدوري ابطال افريقيا برصيد 4 نقاط خلفا لفريق مازيمبي الكونغولي الذي يحتل الصدارة برصيد 7 نقاط، وتقام مباراة الزمالك وزيسكو بعد غد الجمعة ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا علي استاد السلام.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37