أشرف صبحي يتفقد مركز شباب التجمع الأول ويفتتح ملعبين أكليرك

افتتح الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ملعبين أكليرك وصالة جيم وحديقة أطفال، ومدرجات بمركز شباب التجمع الأول، ضمن الجولة التفقدية لوزير الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة.

أكد “صبحي” أن الرؤية المستقبلية للوزارة هي تحويل مراكز الشباب إلى مراكز تنويرية وخدمة مجتمعية حيث تم تطوير نسبة كبيرة من مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، مشيراً إلي أن الوزارة تقوم بتوفير الدعم اللازم لتكثيف الأنشطة الرياضية المختلفة بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، وكذا سرعة الانتهاء من تطوير الملاعب المدرجة فى خطة الوزارة لتطوير المنشأت الشبابية والرياضية.

ووجه صبحي خلال جولته بمركز شباب التجمع الأول بدراسة عمل كراسي بالمدرجات، وتخصيص مساحة لإنشاء ورشة أعمال يدوية بجوار المعرض داخل المركز، كما وجه بزيادة الإضاءة بالملاعب.

ومن المقرر أن يقوم وزير الشباب والرياضة بافتتاح الملعب القانوني بنادي المرج الرياضي عقب إفتتاح مبني متعدد الأغراض ومبني النادي الصحي وغرف خلع الملابس وملعب الكروكية،وتفقد حمام السباحة المنفذ من الخطة الاستثمارية للوزارة(الطرح الاسثماري) بنادي رويال الرياضي، كما افتتح الوزير أعمال التطوير بمركز شباب بدر.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *