أخبار عاجلة
النيجيري بلسينج إيليكي مهاجم لوزيرن السويسري

الأهلي يفاضل بين إيليكي النيجيري.. ولاعب الصفاقسي.. ومهاجم أهلي جدة

شهاب طارق


يتطلع النادي الأهلي إلى التعاقد مع مهاجم أجنبي أو عربي سوبر هذا الموسم، لتعزيز صفوف الفريق وخاصة خط الهجوم.


حيث يفاضل الأهلي بين التعاقد مع النيجيري بليسنج إيليكي مهاجم لوزيرن السويسري، وفراس شواط لاعب الصفاقسي التونسي، والسوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي.


وإشترط لوزيرن السويسري الحصول على مبلغ 4 ملايين يورو، للإستغناء عن خدمات النيجيري إيليكي، وذلك وفقا لموقع “زنترال بلس” السويسري، حيث كشف الموقع أن لوزيرن يرتبط بعقد مع اللاعب يمتد حتى 2022، ولا يفكر في التفريط فيه إلا من خلال عرض جيد من الناحية المالية، بعدما إنضم إلى الفريق السويسري في يناير 2018 مقابل 800 ألف يورو، حيث أن قيمة اللاعب السوقية أصبحت حاليا 4 مليون يورو.


كما كشف أن اللاعب لا يشارك بإنتظام مع لوزيرن بسبب خلاف بينه وبين المدير الفني للفريق توماس هابيرلي، وهو الأمر الذي يعلم به رينيه فايلر مدرب الأهلي.


ويحاول مسؤولو القلعة الحمراء إستغلال الخلاف الحالي بين اللاعب النيجيري وإدارة النادي السويسري لا سيما وأن اللاعب لا يشارك مع النادي خلال الفترة الأخيرة.


ويكثف مسؤولو الأهلي مفاوضاتهم مع لوزيرن للحصول على خدمات مهاجم الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة بعد إصرار رينيه فايلر على التعاقد مع مهاجم وليس مدافع خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، لقناعته بأن خط الهجوم يحتاج تدعيم في الفريق.


وفي حال فشل المفاوضات مع إيليكي سيكون البديل أما شواط لاعب الصفاقسي أو السومة لاعب الأهلي السعودي، وإن كان الأهلي يبحث عن مهاجم أجنبي سوبر للتعاقد معه لا سيما وأن فايلر أوحى بضرورة تدعيم الهجوم بمهاجم قوي، بعد أن ثبت تواضع مستوى الثنائي وليد أزارو وصلاح محسن، كما أصبح واضحا أن المدرب السويسري غير مقتنع نهائيا بقدرات المهاجم صلاح محسن، وهو ما يفسر إستبعاد اللاعب من حسابات فايلر دائما.


وطلب فايلر ضم مهاجم لوزيرن السويسري ودخل الأحمر في مفاوضات مكثفة إلا أن الخلاف حول الأمور المالية الخاصة بقيمة عقد اللاعب تسبب في فشل المفاوضات لضم اللاعب مما دفع الأهلي للبحث عن أكثر من مهاجم آخر كبديل للاعب لوزيرن وعلى رأسهم فراس شواط مهاجم الصفاقسي.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37