أخبار عاجلة
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور: السحر اتفك.. وبقول للإعلام هو طارق حامد يهودي؟!| فيديو

اشاد رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور بفوز فريقه امس على زبسكو إلزامبى مؤكدا ان الروح عادت للاعبين مرة آخرى وأكد الحمد الله تخلصا من أعمال السحر الذى قام به المتربصين بنادى الزمالك.

وتابع منصور تصريحاته الحمد لله الروح عادت للفريق سوا محليا او افريقيا لقد قولت لكم قبل ذلك موجه كلامه للاعبين ان الشبكة سوف تفتح من جديد بعد فك الشر الذى قام به ممدوح عباس وهانى العتال.

واكمل منصور تصريحاته مشيدا بالجهاز الفنى بقياده الفرنسى كارتيرون الذى تحمل الكثير من الإهانات على حد قول منصور وتابع رئيس الزمالك حديثه عن الجهاز الفنى لا أتدخل فى التشكيل ولا فى عمل الجهاز الفنى مطلقا.

واكمل هذا هو الزمالك الذى نعرفه روح قتالية ورجولة فى الملعب لم نكتفى بالهدف بل سجلنا الثانى فى الدقائق الأخيرة واكمل بدايه الانطلاقة كانت فى التعادل مع زيسكو فى زامبيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورى ابطال افريقيا.

واختتم منصور تصريحاته مشيدا بالفريق إلزامبى بوصفه انه فريق محترم ولديه مدرب محترم، وشدد منصور على اهمية مباراة الزمالك القادمه بوصفه لها بأنها ليست سهلة متمنيا التوفيق فى الفترة القادمة للزمالك سوا فى الدورى الممتاز او دورى ابطال افريقيا.

الجدير بالذكر ان الزمالك قد تغلب مساء امس على زبسكو إلزامبى بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دورى ابطال افريقيا وبهذا الفوز وضع الفريق الأبيض خطوة كبيرة نحو التاهل إلى الدور ربع النهائى من الأميرة الأفريقية.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37