أخبار عاجلة

كارتيرون يكشف كواليس الفوز على زيسكو وسر تغيير أوباما

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن سعادته البالغة عقب الفوز بمواجهة زيسكو الزامبي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد الجيش بمدينة السلام.

وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي أنه سعيد جدا بنتيجة المباراة، مشيرا إلى ان الأداء تحسن بشكل أفضل عن المباريات الأخيرة، حيث لم يظهر الفريق بشكل جيد في المباريات السابقة بسبب الإرهاق الذي تعرض له اللاعبون عقب العودة من زامبيا.

وأشار مدرب الزمالك إلى أن الفريق نجح في وضع زيسكو تحت ضغط هجومي كبير، وسجل هدفا في قت مبكر وهو ما ساعد على سهولة مهمته موضحا أنه راض عن المباراة والنتيجة والأداء بشكل كبير.

وتابع كارتيرون بأن الفريق قدم أداءا طيبا أمام سموحة والانتاج الحربي في الدوري ولكن لم ينجح في تسجيل الأهداف، ثم بعد ذلك نجح في تسجيل الأهداف، في المباريات التالية.. مشددا على أن الأهم بالنسبة له هو ان الفريق وصل إلى المرمى بشكل اكبر وعاد إلى التهديف وهو ما سوف يزيد بشكل أكبر مع الوقت، ونجحنا أمام بطل زامبيا في استغلال الفرص وحققنا فوزا مهما .

وأوضح المدرب الفرنسي أنه سيحاول واللاعبون الفوز بجميع المباريات المقبلة في بطولة الدوري او بدوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أنه لم يتخذ أي قرارات في الوقت الحالي بخصوص مواجهة الجونة المقبلة في الدوري، لكن الزمالك سيلعب على الفوز فيها.

وواصل كارتيرون بأنه قام بعمل تدوير بين اللاعبين في وقت سابق، وسوف يقوم بإشراك اكثر من لاعب شاب خلال الوقت المقبل، لكنه فقط يحتاج للتعرف عليهم بشكل اكبر.

واختتم كارتيرون تصريحاته بأن يوسف أوباما هو أكثر لاعب شارك في المباريات الاخيرة للزمالك، لذلك فضل خروجه من المباراة اليوم لاراحته، مشددا على أنه يطمح في الفوز على مازيمبي بأربعة أهداف نظيقة من اجل ضمان الصعود لربع النهائي كمركز اول في المجموعة، لكنه استطرد وأكد أنه يفضل عدم التفكير في مسألة المركز الأول أو الثاني لأن جميع المواجهات ستكون قوية.

وفاز الزمالك على زيسكو بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما بملعب الجيش بمدينة السلام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.. وسجل الهدفين المغربي أشرف بن شرقي ومصطفى محمد.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37