أخبار عاجلة
الدوري المصري الممتاز

تعرف على خريطة مباريات اليوم 12 يناير 2020

شهاب طارق


يقدم لكم “إلعب كورة” خريطة مباريات اليوم الأحد 12 يناير 2020، تتضمن مواعيد المباريات والقنوات الناقلة لها، والملاعب التي ستقام عليها مباريات اليوم.


ففي الدوري المصري تنطلق منافسات الأسبوع الثالث عشر من المسابقة، حيث يلتقي حرس الحدود مع سموحة في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، بستاد حرس الحدود، ومصر المقاصة أمام إنبي في الخامسة مساءا بستاد السلام، ويحل طلائع الجيش ضيفا على الإسماعيلي بستاد الإسماعيلية في السابعة والنصف مساءا، وتذاع المباريات الثلاث على قناة أون سبورت، وتايم سبورتس.


وفي إطار الدوري الإنجليزي، يلتقي بورنموث مع واتفورد في إطار الجولة ال22 من البطولة، الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ويحل مانشستر سيتي ضيفا على أستون فيلا في ملعب فيلا بارك في السادسة والنصف مساءا، وتذاع المباراتين على قناة بي إن سبورتس 2 إتش دي.


بينما يواجه ريال مدريد غريمه أتلتيكو مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، وتذاع المباراة على قناتي السعودية الرياضية الأولى إتش دي ، والسعودية الرياضية الثالثة إتش دي.


وفي الدوري الإيطالي، تنطلق الجولة التاسعة عشر من الكالتشيو، بست مباريات أبرزها لقاء روما ويوفنتوس.
حيث يواجه أودينيزي ساسولو على ملعب الفريولي في الواحدة والنصف ظهرا، وفيورنتينا أمام سبال في ملعب أرتيميو فرانكي، الرابعة عصرا، وتذاع المباراتين على قناة بي إن سبورت 4 إتش دي.


ويواجه سامبدوريا فريق بريشيا في الرابعة عصرا على ملعب لويجي فيراريس على قناة بي إن سبورت 12 إتش دي.


ويواجه تورينو بولونيا في الرابعة عصرا أيضا في ستاد أولمبيكو دي تورينو على قناة بي إن سبورت 9 إتش دي، كما يواجه هيلاس فيرونا جنوة في السابعة مساءا على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي على قناة بي إن سبورت 4 إتش دي.


فيما يستضيف روما يوفنتوس على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية في التاسعة والربع مساءا، على قناة بي إن سبورت 4 إتش دي.


بينما تنطلق منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، حيث يواجه موتيما بمبي الكونغولي نهضة بركان المغربي على ملعب الشهداء في الثالثة عصرا، على قناة بي إن سبورت 3 إتش دي، وزاناكو الزامبي أمام إيزاي البنيني، على ملعب الغروب بالعاصمة الزامبية، الثالثة عصرا أيضا على بي إن سبورت 7 إتش دي، وأنيمبا النيجيري مع نادي بارادو الجزائري في الثالثة عصرا على ملعب إنيمبا سبورت ستاديوم على قناة بي إن سبورت إتش دي 1.


وعلى ستاد الدفاع الجوي يواجه بيراميدز المصري البورسعيدي في السادسة مساءا، على قناة بي إن سبورت إتش دي 1.


ويحل إف سي نواذيبو الموريتاني ضيفا على إينوجو رينجرز النيجيري على ملعب نامدي أزيكيو ستاديوم بمدينة إينوجو النيجيرية في السادسة مساءا، على قناة بي إن سبورت 5 إتش دي.


ويستضيف النصر الليبي بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي في السادسة مساءا، على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنينا في ليبيا، على قناة بي إن سبورت 3 إتش دي.


ويستضيف دجوليبا المالي حوريا كوناكري الغيني في التاسعة مساءا على ملعب مجمع هيرماكونو الرياضي في باماكو عاصمة مالي، على قناة بي إن سبورت 3 إتش دي.


ويواجه حسنية أغادير المغربي ضيفه سان بيدرو الإيفواري، على ملعب أدرار بمدينة أغادير، التاسعة مساءا، على قناة بي إن سبورت إتش دي 1.


وضمن الجولة ال20 من الدوري الفرنسي، يواجه سانت إتيان فريق نانت في الرابعة عصرا على ملعب جيوفروي جيشار على قناة بي إن سبورت إتش دي 6.


ويواجه فريق ديجون ليل على ملعب غاستون جيرارد في السادسة مساءا، على قناة بي إن سبورت إتش دي 6.
فيما يستضيف باريس سان جيرمان موناكو على ملعب بارك دي فرانس في باريس، العاشرة مساءا على قناة بي إن سبورت 6 إتش دي.


وفي الأسبوع السادس عشر من الدوري البرتغالي يلتقي جل فينسنتي فريق بيلينيسيتش في الخامسة مساءا، وماريتيمو أمام فيتوريا جيماريش في السابعة والنصف مساءا، وسبورتنج براجا مع تونديلا العاشرة مساءا.


وفي إطار الجولة ال12 من الدوري المغربي يحل الفتح الرباطي ضيفا على فريق سريع وادي زم في الرابعة عصرا على الملعب البلدي لوادي زم، على قناة الرياضية لايف إتش دي المغربية، كما يواجه الجيش الملكي يوسفية برشيد على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، السادسة مساءا، على قناة الرياضية لايف إتش دي.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *