جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي

مورينيو ساخرا من “الفار”: الحظ وقف بجانب ليفربول بفضل “الشاي”

شهاب طارق


إعترف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير بتفوق ليفربول في المباراة التي جمعت الفريقين أمس بالدوري الإنجليزي وإنتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، مشيرا إلى أن الحظ خدم أيضا ليفربول في المباراة.


وقال “السبيشيال وان” بعد اللقاء: “قلت لكم أنهم سيتوجون باللقب عندما تغلبوا على مانشستر سيتي قبل ثلاثة أو أربعة أشهر، لقد حالفهم الحظ، كان من الممكن أن ينهوا المباراة بعشرة لاعبين، القائمون على تقنية (الفار) كانوا في جلسة لإحتساء الشاي، لذا لم يشاهدوا خطأ إرتكبه روبرتسون (مدافع ليفربول) كان يستحق عليه البطاقة الحمراء”.


وإنتشرت صور لتدخل عنيف على أحد لاعبي توتنهام من مدافع الريدز الإسكتلندي أندي روبرتسون، خلال مباراة الفريقين أمس.


وفاز ليفربول على توتنهام في عقر داره بهدف نظيف صنعه النجم المصري محمد صلاح، من خلال كرة داخل منطقة الجزاء مررها للبرازيلي روبرتو فيرمينو الذي وضعها في الشباك بالدقيقة 37.


وبذلك حقق ليفربول الإنتصار ال20 له هذا الموسم في البريميرليج، رافعا رصيده إلى 61 نقطة، وأصبح بذلك صاحب أفضل بداية في تاريخ الدوري الإنجليزي بعد 21 مباراة.


وحطم فريق “الحمر” بقيادة الألماني يورجن كلوب رقم فريق مانشستر سيتي بقيادة المخضرم بيب جوارديولا، الذي إستطاع أن يحقق 59 نقطة بعد 21 مباراة، في موسم 2017- 2018، وحقق لقب البريميرليج بعد أداء مميز من بدايته حتى نهايته.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *