أخبار عاجلة

الاهلي يصرف النظرعن التعاقد مع البلغاري علي سوي

واصل الأهلي مساعيه الجادة من أجل الحصول على خدمات مهاجم قوي وهداف لتقوية الخط الأمامي خلال انتقالات الشتوية، لينضم الجامبي علي سوي، مهاجم سسكا صوفيا البلغاري، للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي.

وعلم موقع “العب كورة” من مصادرة المطلعة من داخل النادى الاهلي ، أن الأهلي قدم عرضًا إلى سسكا صوفيا قيمته أربعة ملايين يورو للتعاقد معه، قبل أن يطلب النادي البلغاري خمسة ملايين لإتمام الصفقة. بينما طالب اللاعب 2.5 مليون دولار راتب سنوى للانتقال للقلعة الحمراء.

وصرف مسئولو النادى الاهلى النظر عن التعاقد مع علي سوي لمغالاة نادية للقيمة المالية وكذا طلبات اللاعب المغالى فيها والتى لا تتناسب مع اقتصاديات القلعة الحمراء في الوقت الحالي .

سوي من مواليد 14 يونيو 1994 حيث يبلغ من العمر 25 عامًا، وبدأ مسيرته في نادي جامتيل في جامبيا، قبل أن ينتقل إلى إيطاليا من بوابة كييفو فيرونا في 2013، بعد استدعاءه دوليًا رغم صغر سنه.

شارك علي مع فيرونا تحت 19 عاما بموسم (2012-13)، وأصبح في 12 مايو 2013 أول لاعب كرة قدم جامبي يلعب مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي “Serie A” بعد ظهوره كبديل في مباراتين.

تنقّل بين العديد من الأندية على سبيل الإعارة في الدرجات الأدنى، بدءً من يوفي ستابيا، مرورا بكل من بيسكارا، لاتينا كالشيو، مودينا، ليتشي، براتو، فيبونيسي، حتى استهل تجربة جديدة خارج إيطاليا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37