أخبار عاجلة

الزمالك يكشف عن تصميم الحافلة الجديدة للفريق

كشف نادي الزمالك عن التصميم الجديد لحافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لهذا الموسم وتضمن الإعلان صورا لمقدمة الحافلة والوجهتين الخلفية والجانبية.

وشهد التصميم ظهور كتابات فرعونية بالإضافة إلى تواجد صور لجماهير النادي العريقة مع وجود رامي السهم المتواجد في شعار النادي كشخصية رئيسية للتصميم.

ويستعد الزمالك لمباراة فريق الجونة بالجولة الثالثة عشرة للدوري بعد غد الأربعاء على ملعب الجونة.

يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 3 مواجهات وهُزم فى مباراتين، فيما سجل لاعبيه 15 هدفًا واستقبل 9 أهداف.

يذكر، أن الزمالك حقق الفوز فى مباراته الأخيرة أمام زيسكو يونايتد الزامبى، بهدفين دون رد، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى أقيمت على ستاد السلام، ليقترب من التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، بعدما احتل الأبيض الزمالك المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دورى أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط، ليقترب من التأهل إلى دور الثمانية، بينما يتصدر مازيمبى الكونغولى الترتيب برصيد 10 نقاط، فى حين يمتلك كل من أول أغسطس وزيسكو نقطتين، ليحتلوا المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37