أخبار عاجلة

“السادة” يكشف حقيقة تواطؤ صدقي مع الاهلي لإسقاط الهلال السوداني

كشف محمود جبارة السادة مدير الكرة السابق للهلال السوداني، أن حمادة صدقي رحل عن تدريب الفريق، بسبب صدام مع أشرف الكاردينال رئيس النادي، وليس هروبًا بسبب موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح ” جبارة ” أن حمادة صدقي حضر للخرطوم بطموح وأهداف كبيرة، وكان يظن الأجواء في الهلال مميزة، لكنه تفاجئ بحال مرير قائلا : “حاولنا كثيرًا بدائرة الكرة، مضيفا:” نحسن الأحوال للمدير الفني المصري، وننهي كل الأزمات بعيدًا عنه، ولكن فشلنا بعد أن اصطدم مباشرة بأشرف الكاردينال رئيس النادي”.

وأضاف ” مدير الكرة السابق للهلال السوداني ” أن سبب الصدام هو أن حمادة صدقي قد رشح أكثر من لاعب للهلال، خلال فترة التسجيلات الحالية، ولكن الكاردينال رفض تسجيلهم بحجة أن تلك الصفقات غالية، وضرب رئيس النادي بملف المدرب عرض الحائط وسجل بطريقته الخاصة.

وكان الهلال السوداني، قد أصدر بيانًا رسميًا اتهم خلاله حمادة صدقي بالهروب، معلنًا إقالة محمود السادة مدير الكرة بالنادي، لتسليمه جواز السفر للمدرب المصري، مشيرًا إلى أن هروبه ربما يكون بسبب موقف الأهلي في إفريقيا، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الثاني بالمجموعة الأولى بالبطولة، برصيد 7 نقاط متقدما بنقطة عن الهلال، وخلف النجم الساحلي التونسي المتصدر برصيد 9 نقاط، فيما يتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي الجدول بنقطة واحدة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37