أخبار عاجلة

مدرب طنطا : نأمل في تجاوز الخسارة من الزمالك أمام الاهلي

شدد أيمن المزين، المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي طنطا، على صعوبة مباراة فريقه أمام الأهلي، المقرر إقامتها في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز المصري.

وقال “المزين”، أن مباراة اليوم امام النادي الاهلي نادي القرن وافضل فريق فى الدوري صعبة للغاية، خاصة أنها تأتي يعد الخسارة في المباراة الماضية أمام الزمالك، فضلا عن موقف الفريق الصعب في جدول الدوري، قائلا :” نأمل في تجاوز الخسارة من الفريق الأبيض سريعًا”.

وتابع :” الأهلي هو أفضل فريق في الدوري المصري حاليًا، ولكن لدينا أمل كبير في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم والخروج بالتعادل على أقل تقدير”، قائلا :” كرة القدم لا تعرف المستحيل، واللاعبين لديهم إصرار كبير على مصالحة الجماهير بعد الخسارة في الدقائق الأخيرة في المباراة الماضية”.

وأردف :” الأهلي لن يتأثر بالتعادل في مباراة بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي، في البطولة الافريقية، فهو يمتلك لاعبين أصحاب خبرات، وقادرين على تخطي تلك الكبوة سريعًا”.

وأوضح “المزين ” أنة كان هناك متسع من الوقت عقب مباراة الزمالك، استطعنا خلاله تصحيح أخطاء اللاعبين خاصة لاعبي خط الدفاع، كما قمنا بتجهيز المصابين، على رأسهم المهاجم هشام شعبان، الذي سيكون متواجدًا في لقاء اليوم، بالإضافة إلى أحمد سالم صافي، المنضم للفريق في يناير الجاري .

وأشار ” مدرب ابناء السيد البدوي ” الى أن عودة محمود مسعود، الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف، ستكون إضافة قوية للفريق، خاصة أنه أحد الركائز الأساسية التي نعتمد عليها في خط الدفاع، هذا بالإضافة إلى الحارس إسلام طارق.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37